×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟ ::: للكويتيّين... الحَجْر منزلي! ::: وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري :::

شابة صينية تأكل خفاشًا | فيديو صادم يكشف سبب انتشار الفيروس الغامض

شابة صينية تأكل خفاشًا | فيديو صادم يكشف سبب انتشار الفيروس الغامض

صورة من الفيديو

+    -
24/01/2020 01:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أثار فيديو مروع لسيدة صينية تأكل خفاشًا كاملًا في مطعم فخم صدمة العالم بعد تداوله، حيث يعتقد البعض أن تناول تلك الثدييات الطائرة هو السبب الرئيسي في انتشار الفيروس الجديد القاتل، بكافة أرجاء الصين.

ويظهر الفيديو الذي أصبح تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيدة صينية وهي تستعد لتناول الحساء المصنوع من الخفافيش.

وفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، تسببت سلالة جديدة من فيروس كورونا، التي ظهرت في مدينة ووهان بوسط الصين الشهر الماضي، في مقتل ما لا يقل عن 17 شخصًا، وتسببت في مرض أكثر من 590 شخصًا وتسببت في توقف 11 مليون شخص عن المدينة.

وأوضحت الصحيفة أن الفيروس، الذي يمكن أن يسبب الالتهاب الرئوي، غير مفهومة جيدا، حيث يخشى العلماء الآن من احتمال انتشاره على البشر من الثعابين أو الخفافيش.

وأفادت الـ" ديلي ميل" أن عالم فيروسات صيني بارز الذي ساعد في التصدي لوباء السارس في آسيا في عام 2003 حذر من أن سلالة جديدة من فيروس كورونا القاتل من الصين قد تؤدي إلى تفشي أسوأ عشر مرات على الأقل من الأزمة الصحية قبل 17 عامًا.

 
المصدر: ص.ب

شابةم صينية  تأكل خفاشا  انتشار الفيروس الغامض  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟

الإثنين 24 فبراير 2020 04:57 ص

للكويتيّين... الحَجْر منزلي!

«الصحة» أجرت «تحليل كورونا الجديد» على نحو 850 حالة... والنتائج سلبية

الإثنين 24 فبراير 2020 04:46 ص