×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة

شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة

سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة

+    -
21/09/2019 02:09 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فوجئ سكان منطقه 27 بمدينه دمياط الجديدة بإلقاء فتاه بالعقد الثانى من عمرها من نافذة وحدة سكنيه بإحدى العمارات ووقعت على الأرض مصابة بكسور وكدمات ونزيف.

وعلي الفور تم الاتصال بالشرطة وانتقلت قوة أمنيه من قسم شرطه دمياط الجديدة لمكان الواقعة وتم نقل الفتاه إلي مستشفي الأزهر بدمياط الجديدة لتلقي العلاج.

وبتكثيف التحريات حول الشقة محل سكن الفتاه تبين وجود شابين في محيط الشقة وشوهدا مع الفتاه قبل الحادث وتم إلقاء القبض عليهما للتحقيق في ملابسات الواقعة والمتسبب في إلقاء الفتاة.

وكشفت التحريات أن الفتاه تسكن بشقه بالدور الخامس في منطقة الـ ٢٧ بمدينة دمياط الجديدة أمس وسقطت علي رأسها وأصيبت بنزيف وهى من محافظة الشرقية مركز أبو كبير وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: ص.ب

سقوط فتاه  جريمة  نزيف في المخ  كسور  محافظة دمياط الجديدة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع