×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

النيابة تستعجل التحريات في واقعة مقتل مسنة على يد زوجة ابنتها بالأميرية ::: #بيراميدز كلمة السر.. مقترح جديد داخل #اتحاد_الكرة لحل أزمة القمة 119مباراة ::: الموت يفجع الفنانة أحلام ::: إيقاف طيار فيديو محمد رمضان مدى الحياة ::: دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة :::

شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة

شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة

سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة

+    -
21/09/2019 02:09 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فوجئ سكان منطقه 27 بمدينه دمياط الجديدة بإلقاء فتاه بالعقد الثانى من عمرها من نافذة وحدة سكنيه بإحدى العمارات ووقعت على الأرض مصابة بكسور وكدمات ونزيف.

وعلي الفور تم الاتصال بالشرطة وانتقلت قوة أمنيه من قسم شرطه دمياط الجديدة لمكان الواقعة وتم نقل الفتاه إلي مستشفي الأزهر بدمياط الجديدة لتلقي العلاج.

وبتكثيف التحريات حول الشقة محل سكن الفتاه تبين وجود شابين في محيط الشقة وشوهدا مع الفتاه قبل الحادث وتم إلقاء القبض عليهما للتحقيق في ملابسات الواقعة والمتسبب في إلقاء الفتاة.

وكشفت التحريات أن الفتاه تسكن بشقه بالدور الخامس في منطقة الـ ٢٧ بمدينة دمياط الجديدة أمس وسقطت علي رأسها وأصيبت بنزيف وهى من محافظة الشرقية مركز أبو كبير وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: ص.ب

سقوط فتاه  جريمة  نزيف في المخ  كسور  محافظة دمياط الجديدة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع