×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصوت والصورة| عائشة الرشيد للرئيس السيسي يا كايدهم ::: السيسي يسأل اللواء محمد عبدالحي: أنت بتقبض كام؟ والأخير يرد ::: جامعة القاهرة تتقدم 100 مركز في أقوى تصنيف عالمي للجامعات ::: صدام ثأري بين الأهلي وبيراميدز في موقعة نارية بالكأس اليوم السبت 17/08/2019 ::: 3102 عدد شكاوى المصريين بالخارج خلال نصف عام ::: وزارة البترول المصرية تجدد عقدها مع الكويت ::: برلماني كويتي: الرسوم على الوافدين لم تحسن الخدمات الصحية للكويتيين ::: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمود ياسين ::: مصادر كويتية: «الكوتة» ستطبق في الكويت لضبط استقدام العمالة ::: 13 معلومة عن دواء "فيروس سي" الجديد.. نسبة الشفاء 99% ::: الكويت| «مش عايز ربنا يغفرلي».. ضبط وافد بسبب الإساءة للذات الإلهية «فيديو» ::: عاجل.. بيان هام من رئاسة الجمهورية ::: «هيئة الغذاء» تكشف حقيقة ضبط مطعم يبيع لحوم القطط والكلاب في الكويت ::: بالفيديو| أول رد من مالك المطعم السوري على شكوى سيدة الإسكندرية ::: سعر تحويل الجنيه المصري السبت 17 أغسطس من الكويت على البنوك المصرية :::

شؤون الإقامة.. لا سفر للوافدين إلا بعد تعديل البيانات الخاطئة

شؤون الإقامة.. لا سفر للوافدين إلا بعد تعديل البيانات الخاطئة

شؤون الإقامة.. لا سفر للوافدين إلا بعد تعديل البيانات الخاطئة

+    -
14/05/2019 12:38 م
كتب : مصريون فى الكويت
لن يتمكن الوافدون الحاصلون على بطاقات مدنية جديدة، وقاموا بتجديد إقاماتهم مع وجود أخطاء وعدم تطابق في بياناتهم المسجلة بين البطاقة المدنية وجواز السفر من مغادرة البلاد، إلا بعد تعديلها.
وذكرت مصادر،أن على الوافدين التأكد من صحة الأسماء العربية واللآتينية لتفادي خسائر مالية ترتبط بجحز التذاكر والفنادق التي ربما تلغى لعدم موافقة إدارة المنافذ على مغادرة البلاد، نظرا لوجود خطأ أو عدم تطابق في الأسماء مابين الجواز والبطاقة المدنية.
وأضافت المصادر أن «مايجري من ازدحامات داخل الأروقة في المبنى الرئيسي جنوب السرة طبيعي، بعد قرار إلغاء الملصق الصادر من وزارة الداخلية والإعتماد على البطاقة المدنية كمرجع للإقامة».
وكشفت أن الهيئة تحاول مساعدة المراجعين من الوافدين من خلال زيادة الطاقة الانتاجية للبطاقات بأسرع وقت ممكن، حيث ضاعفت عدد البطاقات إلى ضعف الانتاج ونصف، حيث بات إجمالي الانتاج 20 ألفاً حاليا بعد أن كان 9 آلاف بطاقة.
وأشارت إلى أن «الهيئة تعلم أن الزيادة ستكون خلال هذه الفترة وشهر رمضان المبارك، وبالتالي قامت بفتح أبوابها لإستلام البطاقة من الساعة 8 صباحا وحتى 5 مساء، لتفادي أعداد المراجعين واستيعاب أكبر عدد ممكن، وذلك تسهيلا عليهم قبل موسم السفر الذي يبدأ لدى البعض بعد شهر رمضان المبارك».
المصدر: ق,ب

شؤون الإقامة  سفر للوافدين  تعديل البيانات الخاطئة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع