×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عشرة مشاريع عربية تقنية تفوز بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية 2019 ::: الرز أم الخبز.. أيهما أفضل لصحة الإنسان؟ ::: إرشادات مهمة من مصر للطيران للمسافرين حال استمرار تساقط الأمطار ::: ’’اعرف حجمك قبل ما تهدد‘‘.. ردود فعل شديدة اللهجة من الرئاسة والخارجية والدفاع والأمن القومي على تصريحات ’’آبي أحمد‘‘.. والسفارة الإثيوبية بالقاهرة تتدخل ::: صور.. سخرية المصريين من سقوط الأمطار بتعليقات ساخرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 اكتوبر ::: المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام :::

شؤون الإقامة.. لا سفر للوافدين إلا بعد تعديل البيانات الخاطئة

شؤون الإقامة.. لا سفر للوافدين إلا بعد تعديل البيانات الخاطئة

شؤون الإقامة.. لا سفر للوافدين إلا بعد تعديل البيانات الخاطئة

+    -
14/05/2019 12:38 م
كتب : مصريون فى الكويت
لن يتمكن الوافدون الحاصلون على بطاقات مدنية جديدة، وقاموا بتجديد إقاماتهم مع وجود أخطاء وعدم تطابق في بياناتهم المسجلة بين البطاقة المدنية وجواز السفر من مغادرة البلاد، إلا بعد تعديلها.
وذكرت مصادر،أن على الوافدين التأكد من صحة الأسماء العربية واللآتينية لتفادي خسائر مالية ترتبط بجحز التذاكر والفنادق التي ربما تلغى لعدم موافقة إدارة المنافذ على مغادرة البلاد، نظرا لوجود خطأ أو عدم تطابق في الأسماء مابين الجواز والبطاقة المدنية.
وأضافت المصادر أن «مايجري من ازدحامات داخل الأروقة في المبنى الرئيسي جنوب السرة طبيعي، بعد قرار إلغاء الملصق الصادر من وزارة الداخلية والإعتماد على البطاقة المدنية كمرجع للإقامة».
وكشفت أن الهيئة تحاول مساعدة المراجعين من الوافدين من خلال زيادة الطاقة الانتاجية للبطاقات بأسرع وقت ممكن، حيث ضاعفت عدد البطاقات إلى ضعف الانتاج ونصف، حيث بات إجمالي الانتاج 20 ألفاً حاليا بعد أن كان 9 آلاف بطاقة.
وأشارت إلى أن «الهيئة تعلم أن الزيادة ستكون خلال هذه الفترة وشهر رمضان المبارك، وبالتالي قامت بفتح أبوابها لإستلام البطاقة من الساعة 8 صباحا وحتى 5 مساء، لتفادي أعداد المراجعين واستيعاب أكبر عدد ممكن، وذلك تسهيلا عليهم قبل موسم السفر الذي يبدأ لدى البعض بعد شهر رمضان المبارك».
المصدر: ق,ب

شؤون الإقامة  سفر للوافدين  تعديل البيانات الخاطئة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عشرة مشاريع عربية تقنية تفوز بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية 2019

معايير التميز في الإبداع والابتكار والقيمة المضافة حسمت التنافس والتسابق على الجائزة الجوائز تتقاسمها سبع دول عربية، والإمارات والسعودية لهما النصيب الأكبر القطاع الحكومي اقتنص سبع جوائز، وجائزتان حطتا في القطاع الخاص، والأخيرة اصطادها المجتمع المدني

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 12:20 م

الرز أم الخبز.. أيهما أفضل لصحة الإنسان؟

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 12:14 م