×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد للمصريين والعرب: اطمئنوا.. مصر هي من تقود الأمر في ليبيا ::: بث مباشر.. السيسي يفتتح عدد من المشروعات القومية بينها الأسمرات 3 ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 12 يوليو 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انحفاض كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: يسرق بياناتك وحساباتك المصرفية .. فيروس الجوكر يتخفى فى 11 تطبيقا عليك حذفها ::: المفكر حجاج بوخضور: تحويل «آيا صوفيا» لمسجد ستكون له عواقب أوروبية وخيمة ::: ليس كاواساكي .. وفاة طفلين بمرض غريب مرتبط بـ كورونا ::: بالفيديو | سيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر ::: إرضاء لشهواتها.. أم تلقي بابنيها في السجن بعد ضبطها مع شاب في وضع مخل ::: معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد :::

شؤون الإقامة.. لا سفر للوافدين إلا بعد تعديل البيانات الخاطئة

شؤون الإقامة.. لا سفر للوافدين إلا بعد تعديل البيانات الخاطئة

شؤون الإقامة.. لا سفر للوافدين إلا بعد تعديل البيانات الخاطئة

+    -
14/05/2019 12:38 م
كتب : مصريون فى الكويت
لن يتمكن الوافدون الحاصلون على بطاقات مدنية جديدة، وقاموا بتجديد إقاماتهم مع وجود أخطاء وعدم تطابق في بياناتهم المسجلة بين البطاقة المدنية وجواز السفر من مغادرة البلاد، إلا بعد تعديلها.
وذكرت مصادر،أن على الوافدين التأكد من صحة الأسماء العربية واللآتينية لتفادي خسائر مالية ترتبط بجحز التذاكر والفنادق التي ربما تلغى لعدم موافقة إدارة المنافذ على مغادرة البلاد، نظرا لوجود خطأ أو عدم تطابق في الأسماء مابين الجواز والبطاقة المدنية.
وأضافت المصادر أن «مايجري من ازدحامات داخل الأروقة في المبنى الرئيسي جنوب السرة طبيعي، بعد قرار إلغاء الملصق الصادر من وزارة الداخلية والإعتماد على البطاقة المدنية كمرجع للإقامة».
وكشفت أن الهيئة تحاول مساعدة المراجعين من الوافدين من خلال زيادة الطاقة الانتاجية للبطاقات بأسرع وقت ممكن، حيث ضاعفت عدد البطاقات إلى ضعف الانتاج ونصف، حيث بات إجمالي الانتاج 20 ألفاً حاليا بعد أن كان 9 آلاف بطاقة.
وأشارت إلى أن «الهيئة تعلم أن الزيادة ستكون خلال هذه الفترة وشهر رمضان المبارك، وبالتالي قامت بفتح أبوابها لإستلام البطاقة من الساعة 8 صباحا وحتى 5 مساء، لتفادي أعداد المراجعين واستيعاب أكبر عدد ممكن، وذلك تسهيلا عليهم قبل موسم السفر الذي يبدأ لدى البعض بعد شهر رمضان المبارك».
المصدر: ق,ب

شؤون الإقامة  سفر للوافدين  تعديل البيانات الخاطئة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع