×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل :::

سيناتور أمريكي يحذر من عواقب استمرار الديمقراطيين في مساءلة ترامب

سيناتور أمريكي يحذر من عواقب استمرار الديمقراطيين في مساءلة ترامب

ترامب

+    -
27/05/2019 02:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حذر السيناتور الجمهوري الأمريكي البارز ليندسي جراهام، أمس الأحد، من عواقب استمرار الديمقراطيين في مجلس النواب الأمريكي في مساعيهم الرامية لمساءلة الرئيس دونالد ترامب.

وأضاف جراهام - في مقابلة حصرية أجراها مع برنامج (فوكس نيوز صانداي) الأمريكي - أن موافقة نانسي بيلوسي رئيس مجلس النواب - الذي يسيطر عليه الديمقراطيون - على إجراء تحقيقات مع ترامب لمساءلته واتهامه بالتقصير وعرقلة سير العدالة سوف تكون بمثابة "انتحار للحزب الديمقراطي".

وحول الانتقادات الموجهة من الأعضاء الديمقراطيين في مجلس النواب وبعض المسئولين السابقين بالمخابرات الأمريكية لترامب بسبب إعلانه أن المدعي العام الأمريكي يمتلك مطلق الحرية في الكشف عما يشاء من معلومات من تقرير المحقق الخاص روبرت مولر حول التدخل الروسي لصالح ترامب خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016، قال جراهام "لا أشعر بالقلق بهذا الصدد، وأدعم ضرورة التعامل مع هذا الأمر بأقصى قدر من الشفافية".

وأضاف جراهام أن ترامب سوف ينجح في الانتخابات الرئاسية القادمة، وسوف يستعيد الجمهوريون السيطرة على مجلس النواب الأمريكي، فيما يرى المراقبون أنه حتى في حالة استمرار مجلس النواب في إجراءات مساءلة ترامب بتهمة عرقلة سير العدالة، فإنه من غير المحتمل إزاحة ترامب عن منصبه عند طرح الأمر على مجلس الشيوخ الذي يسيطر عليه الجمهوريون.

تجدر الإشارة إلى أن ترامب يخوض معارك مستمرة مع الديمقراطيين في مجلس النواب بسبب مطالبتهم بضرورة الكشف عن النص الكامل لتقرير مولر وعدم الاكتفاء بنشر نص موجز أو معدل من التقرير المذكور كما يرى ترامب.

المصدر: ص.ب

سيناتور أمريكي  الديمقراطيين  مساءلة ترامب  الولايات المتحدة الأمريكية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع