×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

سيقتل نصف العالم.. فيروس جديد أشد فتكًا من كورونا

سيقتل نصف العالم.. فيروس جديد أشد فتكًا من كورونا

+    -
30/05/2020 06:22 م
كتب : مصريون في الكويت
نشرت وسائل الإعلام الأمريكية اليوم السبت تفاصيل الفيروس الفتاك الجديد الذي سيقضي على نصف العالم ويعتبر أخطر من فيروس كورونا المستجد أو كوفيد19.
وقال "مايكل جريجر"، عالم الأحياء الأمريكي وخبير الغذائي، إن هناك فيروس جديد أشد فتكًا من كورونا المستجد ويجعل نظيره كوفيد19 مجرد قزم وسيقضي على نصف العالم إن لم يتم تداركه بسرعة.
وأفاد "مايكل جريجر"، أن الفيروس الجديد من المحتمل أن ينشأ من فى مزارع الدجاج مؤكدًا أن علاقة الإنسان الوثيقة بالحيوانات ستجعله أكثر عرضة لأسوأ أنواع الأوبئة.
وأكد عالم الأحياء الأمريكي أن فيروس كورونا انتشر في جميع أنحاء العالم وقتل أكثر من 364 ألف شخص.
وأكد "جريجر" أنه طالما هناك دواجن، فستكون هناك أوبئة وفي النهاية، قد تكون الضحية نحن أو هي".
وأوضح عالم الأحياء الأمريكي أن المزارع الجماعية التي يعيش فيها الدجاج في مساحات ضيقة والتي لا تستطيع فيها حتى رفرفة أجنحتها ومع ارتفاع نسبة الأمونيا بيئة خصبة لأسواء أنواع الأوبئة.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ص.ب

فيروس كورونا  كورونا  فيروسات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع