×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مقلقة جدا..فاوتشي يحذر من سلالة كورونا الجديدة في أفريقيا ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: قناة الزمالك تكشف مخطط الأبيض بشأن تدعيم الهجوم ::: السبب غير متوقع.. سيدة تتألم أثناء النوم وتضع كاميرا مراقبة لتكتشف السر| شاهد ::: تحذيرا نهائيا لـ "ترامب" قبل محاكمته من زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ ::: القومي للبحوث الفلكية: مصر أول دولة اكتشفت كوكب بلوتو.. فيديو ::: بطولة استثنائية وحادثا دهس واختناق.. قصة 3 حوادث لمصريين في الكويت ::: أخبار سارة من وزيرة الصحة بشأن لقاح كورونا الأسبوع المقبل ::: أنس الصالح: تعزيز تواجد «الإطفاء» في جميع المناطق السكنية ::: انفجار يهز أرجاء ملعب في لبنان ::: «بطاقة مقيم» بدل «المدنيّة» للوافدين ::: رسمياً.. بيراميدز يطلب حكامًا أجانب لمواجهة الأهلي بالدوري ::: بريطانيا تدخل على خط أزمة سد النهضة.. وهذا ما طالب به السودان ::: بعد تنصيب بايدن.. رسالة عاجلة من السعودية إلى إيران ::: حدث في الكويت اليوم| 160 ألف وافد مهددون بالمغادرة ومخاطبة دولهم لإبعادهم.. 50 ديناراً إضافية على تذاكر سفر القادمين للكويت.. تحذير هام من الداخلية للمواطنين والوافدين :::

سيد عبد الحفيظ يسخر من الزمالك ومرتضى ويكشف سر الفوز بالدوري

سيد عبد الحفيظ يسخر من الزمالك ومرتضى ويكشف سر الفوز بالدوري

سيد عبدالحفيظ ومرتضى منصور

+    -
07/08/2019 01:18 م
كتب : مصريون في الكويت
يرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن قرار إدارة الزمالك بالاعتماد على حكام أجانب، كان "أكثر خطوة أفادت الفريق الأحمر في مشواره نحو لقب الدوري"، الموسم المنقضي.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة ناديه، إن الزمالك خسر 14 نقطة في 8 مباريات بعد قرار إدارته الاستعانة بحكام أجانب.
وأوضح أن الأهلي "واجه تحديات ضخمة داخل وخارج النادي ومن الإعلام وبعض الشخصيات في الوسط الكروي".
وأضاف:" كسبنا التحدي أمام (ساقط) البطولات الذي يفوز بلقب كل 6 أعوام.. وللأسف يخرج علينا بتعالٍ شديد ويقول إنه أصغر من قام بتأليف كتاب (كيف تصبح فاشل؟)".
وأنهى "كان لا بد من الرد على كل هذا الكلام بكل قوة وأعتقد أن الموسم المقبل سيكون أصعب".
المصدر: مصريون في الكويت

الأهلي  الزمالك  الدوري المصري  سيد عبدالحفيظ  مرتضى منصور   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع