×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

سيد عبد الحفيظ يسخر من الزمالك ومرتضى ويكشف سر الفوز بالدوري

سيد عبد الحفيظ يسخر من الزمالك ومرتضى ويكشف سر الفوز بالدوري

سيد عبدالحفيظ ومرتضى منصور

+    -
07/08/2019 01:18 م
كتب : مصريون في الكويت
يرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن قرار إدارة الزمالك بالاعتماد على حكام أجانب، كان "أكثر خطوة أفادت الفريق الأحمر في مشواره نحو لقب الدوري"، الموسم المنقضي.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة ناديه، إن الزمالك خسر 14 نقطة في 8 مباريات بعد قرار إدارته الاستعانة بحكام أجانب.
وأوضح أن الأهلي "واجه تحديات ضخمة داخل وخارج النادي ومن الإعلام وبعض الشخصيات في الوسط الكروي".
وأضاف:" كسبنا التحدي أمام (ساقط) البطولات الذي يفوز بلقب كل 6 أعوام.. وللأسف يخرج علينا بتعالٍ شديد ويقول إنه أصغر من قام بتأليف كتاب (كيف تصبح فاشل؟)".
وأنهى "كان لا بد من الرد على كل هذا الكلام بكل قوة وأعتقد أن الموسم المقبل سيكون أصعب".
المصدر: مصريون في الكويت

الأهلي  الزمالك  الدوري المصري  سيد عبدالحفيظ  مرتضى منصور   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع