×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظروف غامضة.. البحث عن أب قتل نجله أمام منزله بالمطرية ::: ترامب يلتقط صورا امام الكنيسة المحترقة من جانب المتظاهرين ::: وفاة فتاة ضحية دهس أطفال يقودون سيارة بمدينتي ::: تقرير تشريح جثمان جورج فلويد.. وفاته سببها اختناق ناجم عن الضغط على الرقبة والظهر ::: وافدة ضربت معزّبها وزوجته ::: هزة أرضية خفيفة تضرب جنوب إيران ::: الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي ::: شاهد | مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب ::: طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة ::: كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً :::

سيد عبد الحفيظ يسخر من الزمالك ومرتضى ويكشف سر الفوز بالدوري

سيد عبد الحفيظ يسخر من الزمالك ومرتضى ويكشف سر الفوز بالدوري

سيد عبدالحفيظ ومرتضى منصور

+    -
07/08/2019 01:18 م
كتب : مصريون في الكويت
يرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن قرار إدارة الزمالك بالاعتماد على حكام أجانب، كان "أكثر خطوة أفادت الفريق الأحمر في مشواره نحو لقب الدوري"، الموسم المنقضي.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة ناديه، إن الزمالك خسر 14 نقطة في 8 مباريات بعد قرار إدارته الاستعانة بحكام أجانب.
وأوضح أن الأهلي "واجه تحديات ضخمة داخل وخارج النادي ومن الإعلام وبعض الشخصيات في الوسط الكروي".
وأضاف:" كسبنا التحدي أمام (ساقط) البطولات الذي يفوز بلقب كل 6 أعوام.. وللأسف يخرج علينا بتعالٍ شديد ويقول إنه أصغر من قام بتأليف كتاب (كيف تصبح فاشل؟)".
وأنهى "كان لا بد من الرد على كل هذا الكلام بكل قوة وأعتقد أن الموسم المقبل سيكون أصعب".
المصدر: مصريون في الكويت

الأهلي  الزمالك  الدوري المصري  سيد عبدالحفيظ  مرتضى منصور   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع