×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«التربية الكوتية »: استبعاد ترشيح غير الكويتيين ممن تجاوزوا 55 عاماً ::: بالفيديو..بطل حريق الزاوية الحمراء يكشف تفاصيل عملية الإنقاذ البطولية للأسرة ::: بالفيديو.. الزمالك يهدد بعدم استكمال الدوري لهذه الأسباب ::: امرأة إسبانية تلد طفلا أسود وتتهم زوجها بشرب الكثير من " القهوة" ::: لمن يريد مشروعا مربحا : ترخيص السيارات "الفان" كأجرة لتكون بديلة للتوك توك ::: " الكويت " يفوز على " الجيش السوري " ::: الكويت/ بلاغ للنائب العام: رجل مباحث وطالب خطفا قاصراً ::: الاحتلال الإسرائيلى: ترامب سيعترف رسميا بسيادتنا على الجولان اليوم ::: الكويت : قذيفتان تثيران الذعر في «بيان» ::: البيت الأبيض : تقرير مولر يبرئ " ترامب" ::: بالفيديو.. معركة الأمهات "على باب المدرسة" ::: كاميرا تفضح مراسلاً اميركياً أمام المشاهدين وتضبطه بفعلة مشينة ! ::: بالفيديو.. التعليم تعلن مفاجأة غير متوقعة بشأن سقوط "سيستم" الامتحانات..وامتحانات الطلاب بالخارج ::: عااجل الكويت..انقلاب صهريج بنزين على طريق الملك فهد يحول مسار السيارات إلى «السابع» ::: عاجل الكويت..بدء عاصفة ترابية مصحوبة بأمطار رعدية ورياح شديدة الآن على الكويت :::

سيدة تلقن زوجها "علقة موت" وتهشم رأسه بسبب رفضها زيارة طفلته

سيدة تلقن زوجها "علقة موت" وتهشم رأسه بسبب رفضها زيارة طفلته

سيدة تلقن زوجها "علقة موت" وتهشم رأسه بسبب رفضها زيارة طفلته

+    -
22/12/2018 06:50 ص
كتب : مصريون فى الكويت
وتؤكد: رفض دفع النفقة بسبب طلبى الخلع
حرر زوج بلاغ ضد زوجته أمام قسم شرطة أكتوبر، واتهمها فيه بتلقينه علقه موت وتهشيم رأسه وعظامه بسبب طلبه لزيارة طفلته بعدما رفضت بشكل قاطع تنفيذ حكم الرؤية وهجرت المنزل منذ أكثر من عام، ويؤكد الزوج: خلافات زوجية طاحنة دارت بيننا لنعيش طوال فترة زواجنا فى نزاعات وتترك المنزل عدة مرات، وعندما حاولت الصلح انقضت على وهشمت رأسى.
ووفق البلاغ المقدم أمام قسم الشرطة من الزوج "م.أ.ع"، أكد ذهابه فى حالة صحية متدهورة بعد تلقينه علقه موت بعدة ضربات من حتى فقد وعيه، إثر خلاف نشب بينهما على تمكينها من رؤية طفلته البالغة 6 سنوات.
وأكد الزوج، أنه فوجئ بإقامة الزوجة دعوى خلع ورفضت الصلح واتهمته بالسطو على منقولاتها وحاولت الزج به بالسجن بعد التحايل على الإجراءات القانونية وإعلانه على عنوان خاطئ.
ويضيف الزوج أن زوجته كانت تقابل كل ما يفعله من أجل الحفاظ على المنزل باستهتار، وتعامله دون احترام أمام أهله وأصدقائهم، وتتقدم على السخرية منه وتبديد أمواله على أهلها دون أن يبدى أى اعتراض حتى يحافظ على استقرار صغيرته.
وتابع: "مرات كثيرة تعدت بالسب على ما وتعنيفى أمام طفلتى وعندما أشكو لأهلها تهددنى بالطلاق، وطردى من المنزل ومنعنى من الدخول وأخذ متعلقاتى".
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

«التربية الكوتية »: استبعاد ترشيح غير الكويتيين ممن تجاوزوا 55 عاماً

عممت شروطها الجديدة على جميع المناطق وتشمل بنوداً حول التخصص وتقارير الكفاءة والعقوبات

الإثنين 25 مارس 2019 06:03 ص

بالفيديو..بطل حريق الزاوية الحمراء يكشف تفاصيل عملية الإنقاذ البطولية للأسرة

الإثنين 25 مارس 2019 05:31 ص