×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة العالمية| تدين مقترحات عنصرية لاختبار لقاح كورونا بإفريقيا ::: الصحة: تسجيل 149 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و7 حالات وفاة ::: تدهور صحة رئيس وزراء بريطانيا ونقله إلى العناية المركزة ::: فجر السعيد لصفاء الهاشم: اتركي السياسة واتجهي للمطبخ.. شاهد ::: السيسي يوجه بصرف منحة شهرية للعمالة الغير منتظمة بالاضافة إلى منحة القوى العاملة وبناء 250 ألف وحدة إسكان ::: الكويت | إطلاق حزمة خدمات جديدة على موقع «الداخلية» الإلكتروني ::: أقوى مشروب يرفع مناعة طفلك في أسبوع ::: فيديو| عائشة الرشيد: توجه أقوى صفعة على القفا للحاقدين والحاسدين ::: أطول الحشرات عمرًَا.. ما هي الحشرة التي تكلمت في القرآن؟ ::: الأمة الكويتي | فرض حظر كلى على مناطقي جليب الشيوخ والمهبولة ::: بالصور.. أحباء فرقهم كورونا يلتقون عند حدود ألمانيا وسويسرا ::: لماذا سمي فيروس كورونا بـ"كوفيد 19" وماذا يعني؟ ::: الممرضات جنود مصر المجهولة في الحرب ضد كورونا ::: فيديو| عائشة الرشيد: تتحدث كما لم تتحدث من قبل ::: حدث اليوم في الكويت| وزير الداخلية: قرارات جديدة بشأن الوافدين بعد كورونا.. تنويه هام من القنصلية بشأن وثائق السفروالجوازات.. تفاصيل وفاة وافد مصري بالكويت :::

سوزان مبارك في العناية المركزة وتجري جراحة دقيقة

سوزان مبارك في العناية المركزة وتجري جراحة دقيقة

سوزان مبارك في العناية المركزة وتجري جراحة دقيقة

+    -
21/11/2019 08:57 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وسط تكتم تام حول ظروف وتفاصيل حالتها الصحية، ضجت مواقع التواصل في مصر بخبر سوزان مبارك، قرينة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، ووضعها الصحي إثر دخولها العناية المركزة
وكشف علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق مساء الأربعاء، في معرض رده على سؤال أحد متابعي حسابه الرسمي على تويتر أن والدته دخلت العناية المركزة، عقب إجراء عملية جراحية مطلع الشهر الجاري، وتحديدا في ٤ نوفمبر، دون أن يفصح عن طبيعة حالتها الصحية أو تفاصيلها.
في حين ذكرت مصادر مقربة من الأسرة أن سوزان أجرت جراحة دقيقة، في مستشفى المعادي العسكري بعد شعورها بآلام كبيرة داهمتها خلال الفترة الماضية في منطقة الظهر والفقرات.
يذكر أن عقيلة الرئيس المصري الأسبق، من مواليد العام 1942 بمدينة مطاي محافظة المنيا جنوب مصر، لطبيب مصري يدعى د.صالح ثابت ووالدة إنجليزية من ويلز تدعى ليلى ماي.
حصلت على الثانوية الأميركية من مدرسة سانت كلير بمصر الجديدة، وفي العام 1977 حصلت على شهادة البكالوريوس من الجامعة الأميركية بالقاهرة، كما حصلت على الماجستير في علم الاجتماع من نفس الجامعة.
 
المصدر:

سوزان مبارك  العناية المركزة   جراحة دقيقة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع