×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفارة المصرية بالكويت تحتفل بذكرى ميلاد نجيب محفوظ ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر ::: أخصائية طب أطفال تحذر من كمادات السخونة ::: عرب | فتح باب التقديم لإصدار تراخيص تخفيضات نهاية العام ::: مناشدة.. أسرة مصرية تترقب وقفة المصريين المغتربين لفك كرب والدهم المحبوس في السعودية ::: الكويت تضع شرطًا جديدًا عند دخول العمالة الوافدة لأراضيها ::: إجراءات تجديد جواز السفر في الكويت ::: حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. والجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة :::

سوزان مبارك في العناية المركزة وتجري جراحة دقيقة

سوزان مبارك في العناية المركزة وتجري جراحة دقيقة

سوزان مبارك في العناية المركزة وتجري جراحة دقيقة

+    -
21/11/2019 08:57 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وسط تكتم تام حول ظروف وتفاصيل حالتها الصحية، ضجت مواقع التواصل في مصر بخبر سوزان مبارك، قرينة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، ووضعها الصحي إثر دخولها العناية المركزة
وكشف علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق مساء الأربعاء، في معرض رده على سؤال أحد متابعي حسابه الرسمي على تويتر أن والدته دخلت العناية المركزة، عقب إجراء عملية جراحية مطلع الشهر الجاري، وتحديدا في ٤ نوفمبر، دون أن يفصح عن طبيعة حالتها الصحية أو تفاصيلها.
في حين ذكرت مصادر مقربة من الأسرة أن سوزان أجرت جراحة دقيقة، في مستشفى المعادي العسكري بعد شعورها بآلام كبيرة داهمتها خلال الفترة الماضية في منطقة الظهر والفقرات.
يذكر أن عقيلة الرئيس المصري الأسبق، من مواليد العام 1942 بمدينة مطاي محافظة المنيا جنوب مصر، لطبيب مصري يدعى د.صالح ثابت ووالدة إنجليزية من ويلز تدعى ليلى ماي.
حصلت على الثانوية الأميركية من مدرسة سانت كلير بمصر الجديدة، وفي العام 1977 حصلت على شهادة البكالوريوس من الجامعة الأميركية بالقاهرة، كما حصلت على الماجستير في علم الاجتماع من نفس الجامعة.
 
المصدر:

سوزان مبارك  العناية المركزة   جراحة دقيقة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع