×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة العالمية| تدين مقترحات عنصرية لاختبار لقاح كورونا بإفريقيا ::: الصحة: تسجيل 149 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و7 حالات وفاة ::: تدهور صحة رئيس وزراء بريطانيا ونقله إلى العناية المركزة ::: فجر السعيد لصفاء الهاشم: اتركي السياسة واتجهي للمطبخ.. شاهد ::: السيسي يوجه بصرف منحة شهرية للعمالة الغير منتظمة بالاضافة إلى منحة القوى العاملة وبناء 250 ألف وحدة إسكان ::: الكويت | إطلاق حزمة خدمات جديدة على موقع «الداخلية» الإلكتروني ::: أقوى مشروب يرفع مناعة طفلك في أسبوع ::: فيديو| عائشة الرشيد: توجه أقوى صفعة على القفا للحاقدين والحاسدين ::: أطول الحشرات عمرًَا.. ما هي الحشرة التي تكلمت في القرآن؟ ::: الأمة الكويتي | فرض حظر كلى على مناطقي جليب الشيوخ والمهبولة ::: بالصور.. أحباء فرقهم كورونا يلتقون عند حدود ألمانيا وسويسرا ::: لماذا سمي فيروس كورونا بـ"كوفيد 19" وماذا يعني؟ ::: الممرضات جنود مصر المجهولة في الحرب ضد كورونا ::: فيديو| عائشة الرشيد: تتحدث كما لم تتحدث من قبل ::: حدث اليوم في الكويت| وزير الداخلية: قرارات جديدة بشأن الوافدين بعد كورونا.. تنويه هام من القنصلية بشأن وثائق السفروالجوازات.. تفاصيل وفاة وافد مصري بالكويت :::

سند محمد بن سلمان يساعد الشباب السعودي بـ 400 مليون ريال

سند محمد بن سلمان يساعد الشباب السعودي بـ 400 مليون ريال

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

+    -
11/09/2019 03:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن برنامج "سند محمد بن سلمان" الذي أطلق بناء على مبادرة من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أن مبادرة "سند الزواج" قد استفاد منها أكثر من 20 ألف مستفيد، بما تجاوز 396 مليون ريال سعودي، لتبلغ بذلك نسبة 80% من العدد المستهدف.

وبحسب صحيفة "المدينة"، كان البرنامج قد أعلن عن مبادرة "سند الزواج"، كإحدى المبادرات الموجهة لدعم ومساندة حديثي الزواج من السعوديين تزامنا مع انطلاقته.

وأضافت أنه يجري العمل الآن على مبادرات أخرى موجهة للفئات الأكثر احتياجا في مجالات متعدد.

وأشارت إلى أن منطقة مكة المكرمة كانت الأعلى من حيث عدد المستفيدين، وجاءت منطقة الرياض في المرتبة التي تليها، فيما توزعت المراتب المتبقية على مختلف مناطق المملكة.

المصدر: ص.ب

محمد بن سلمان  مليون ريال  الشباب السعودي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع