×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل خناقة اتحاد الكرة وحسام البدري بسبب منصب حساس في جهاز المنتخب ::: السعودية: منح تأشيرة خروج نهائي للوافد بهذه الشروط ::: "عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها ::: نحو مليوني عامل أجنبي غادروا السعودية ::: صور.. إطلالات جريئة لفنانات تخطين الـ 60 بمهرجان الجونة "عواجيز الحياة شابات الفن" ::: لو أنت بره مصر وسنك عدى الـ 30 .. بـ 588 دولارا استخرج شهادة الإعفاء من التجنيد ::: القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه ::: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر ::: صور.. اختيارات غير موفقة للفنانات في مهرجان الجونة السينمائى ::: خيرُ يومٍ طَلعَتْ فيه الشَّمسُ يومُ الجُمُعة.. تعرف على أفضل الأعمال المستحبة يوم الجمعة ::: الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 سبتمبر 2019 ::: تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد :::

سند محمد بن سلمان يساعد الشباب السعودي بـ 400 مليون ريال

سند محمد بن سلمان يساعد الشباب السعودي بـ 400 مليون ريال

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

+    -
11/09/2019 03:27 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن برنامج "سند محمد بن سلمان" الذي أطلق بناء على مبادرة من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أن مبادرة "سند الزواج" قد استفاد منها أكثر من 20 ألف مستفيد، بما تجاوز 396 مليون ريال سعودي، لتبلغ بذلك نسبة 80% من العدد المستهدف.

وبحسب صحيفة "المدينة"، كان البرنامج قد أعلن عن مبادرة "سند الزواج"، كإحدى المبادرات الموجهة لدعم ومساندة حديثي الزواج من السعوديين تزامنا مع انطلاقته.

وأضافت أنه يجري العمل الآن على مبادرات أخرى موجهة للفئات الأكثر احتياجا في مجالات متعدد.

وأشارت إلى أن منطقة مكة المكرمة كانت الأعلى من حيث عدد المستفيدين، وجاءت منطقة الرياض في المرتبة التي تليها، فيما توزعت المراتب المتبقية على مختلف مناطق المملكة.

المصدر: ص.ب

محمد بن سلمان  مليون ريال  الشباب السعودي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع