×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اعلان من اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات التجارية في مطار الكويت عقب اجتماعها ::: مكاسب بالجملة يحققها الأهلي من افتتاح الاستاد الجديد ::: انتحار شخصين وافدين في الكويت ::: روسيا والسعودية تتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار واستئناف الحوار في ليبيا ::: أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي :::

سناء و3 عمال في مهمة لخطف طفل في سوهاج

سناء و3 عمال في مهمة لخطف طفل في سوهاج

صورة موضوعية

+    -
11/04/2020 01:14 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

خططت سناء 33 عاما ربة منزل لجريمة خطف طفل "قريب زوجها" يبلغ من العمر 7 سنوات لتتخلص من أزمتها المالية التي تمر بها، واستعانت بـ 3 آخرين لتنفيذ المهمة، لخطف الطفل والذهاب به بعيدا عن قريتها كوم بدار بمدينة المنشاة بسوهاج، ويبدأوا في مساومة عم الطفل نظرا لسفر والده خارج البلاد.

لم يمض على الجريمة سوي يومين فقط وكانت الأجهزة الأمنية تلقي القبض علي المتهمين بعد أن حرروا الطفل من تلقاء نفسهم قبل أن تصل إليهم القوات في مقر احتجاز الطفل بقرية الزوك القريبة من قرية الطفل المختطف.

اعترفت سناء أنها هي من خططت للجريمة وأرشد باقي المتهمين علي مكان تواجد الطفل بالقرية وتولي الباقون عملية خطف الطفل بدراجة نارية، واعترف باقي المتهمين بأنهم قبلوا تنفيذ الواقعة بعد أن طمأنتهم المتهمة، بأنهم لن ينكشف أمرهم ومرورهم بأزمة مالية.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا، يفيد ورود بلاغ من جمال محمد، عامل يقيم بناحية كوم بدار دائرة المركز باختطاف نجل شقيقه "يوسف حسان" 7 سنوات أثناء تواجده بالقرية وتلقيه اتصالًا هاتفيًا من مجهول يطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

توصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "سناء. م" 33 عامًا "زوجة ابن عم والد الطفل"، "عبدالرحمن. ن"، "صديق زوجها" ويقيمان بناحية كوم بدار، "مصطفى.م"، عامل و"حسن.ا.ع" ويقيمان بناحية قرية الزوك الغربية.

وقبل وصول وصول القوات شعر المتهمين بالخطر أطلقوا سراح الطفل وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم الدراجة البخارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة لطلب فدية مالية من أسرته لعلمهم بثراء والد الطفل المختطف، وتحرر محضر بالواقعة برقم 1666 إداري مركز المنشاة، وأخطرت النيابة العامة.

المصدر: ص.ب

خطف طفل  جرائم خطف  محافظة سوهاج  سناء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع