×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" :::

سمية الخشاب تقصف جبهة أحمد سعد.. وتتهمه بالشروع فى قتلها

سمية الخشاب تقصف جبهة أحمد سعد.. وتتهمه بالشروع فى قتلها

سمية الخشاب تقصف جبهة أحمد سعد.. وتتهمه بالشروع فى قتلها

+    -
15/05/2019 04:23 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
شاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" ببرومو لها فى أحد البرامج التلفزيونية، حيث كشفت سمية تفاصيل علاقتها بأحمد سعد خلال فترة زواجهما وردت عن قول "أحمد سعد": "الست اللي تتكلم عن جوزها بعد الطلاق ست مش تمام" ، قائلة"يعني بعد كل اللي قاله ده يبقى راجل تمام، عندي حاجات كتير أحمد سعد خايف منها طبعًا".
وردت على ما قاله أحمد سعد بأن سبب طلاقهم هو حصول سمية الخشاب على شقته قائلة: "يعني أنا أدفع ثمن الشقة وهو يأخدها.. ليه هو أنا هبلة"، كما اتهمت سمية طليقها أحمد سعد بالشروع فى قتلها حيث خضعت لعميلة جراحية استلزمت استئصالها للطحال خلال فترة زواجهما، لافته إلى أنها سترد على اتهامات طليقها وأكاذيبه بالكامل.
المصدر: ي - س

سمية الخشاب تقصف جبهة أحمد سعد.. وتتهمه بالشروع فى قتلها  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع