×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين ::: عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني ::: الكويت.. القوى العاملة: حظر تشغيل العمالة ظهراً ابتداءً من يوم غد :::

سمية الخشاب تقصف جبهة أحمد سعد.. وتتهمه بالشروع فى قتلها

سمية الخشاب تقصف جبهة أحمد سعد.. وتتهمه بالشروع فى قتلها

سمية الخشاب تقصف جبهة أحمد سعد.. وتتهمه بالشروع فى قتلها

+    -
15/05/2019 04:23 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
شاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" ببرومو لها فى أحد البرامج التلفزيونية، حيث كشفت سمية تفاصيل علاقتها بأحمد سعد خلال فترة زواجهما وردت عن قول "أحمد سعد": "الست اللي تتكلم عن جوزها بعد الطلاق ست مش تمام" ، قائلة"يعني بعد كل اللي قاله ده يبقى راجل تمام، عندي حاجات كتير أحمد سعد خايف منها طبعًا".
وردت على ما قاله أحمد سعد بأن سبب طلاقهم هو حصول سمية الخشاب على شقته قائلة: "يعني أنا أدفع ثمن الشقة وهو يأخدها.. ليه هو أنا هبلة"، كما اتهمت سمية طليقها أحمد سعد بالشروع فى قتلها حيث خضعت لعميلة جراحية استلزمت استئصالها للطحال خلال فترة زواجهما، لافته إلى أنها سترد على اتهامات طليقها وأكاذيبه بالكامل.
المصدر: ي - س

سمية الخشاب تقصف جبهة أحمد سعد.. وتتهمه بالشروع فى قتلها  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع