×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" ::: وافد يدير قسم شرطة في الكويت.. والداخلية ترد ::: على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط ::: إطلاق نار وتهديد بالقتل في مشاجرة بـ «سعدالعبدالله» ::: تعرف على شروط محمد صلاح للانتقال إلى ريال مدريد ::: خالد جلال يستقر على تشكيلة الزمالك لمواجهة الجونة.. اليوم ::: بعد التراجع.. الدينار الكويتي يسجل ارتفاعا بمستهل تعاملات أولى أيام الأسبوع فى البنوك المصرية ::: عاجل.. بريطانيا تكشف أسباب تعليق رحلاتها للقاهرة :::

سمية الخشاب تقصف جبهة أحمد سعد.. وتتهمه بالشروع فى قتلها

سمية الخشاب تقصف جبهة أحمد سعد.. وتتهمه بالشروع فى قتلها

سمية الخشاب تقصف جبهة أحمد سعد.. وتتهمه بالشروع فى قتلها

+    -
15/05/2019 04:23 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
شاركت الفنانة سمية الخشاب، جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" ببرومو لها فى أحد البرامج التلفزيونية، حيث كشفت سمية تفاصيل علاقتها بأحمد سعد خلال فترة زواجهما وردت عن قول "أحمد سعد": "الست اللي تتكلم عن جوزها بعد الطلاق ست مش تمام" ، قائلة"يعني بعد كل اللي قاله ده يبقى راجل تمام، عندي حاجات كتير أحمد سعد خايف منها طبعًا".
وردت على ما قاله أحمد سعد بأن سبب طلاقهم هو حصول سمية الخشاب على شقته قائلة: "يعني أنا أدفع ثمن الشقة وهو يأخدها.. ليه هو أنا هبلة"، كما اتهمت سمية طليقها أحمد سعد بالشروع فى قتلها حيث خضعت لعميلة جراحية استلزمت استئصالها للطحال خلال فترة زواجهما، لافته إلى أنها سترد على اتهامات طليقها وأكاذيبه بالكامل.
المصدر: ي - س

سمية الخشاب تقصف جبهة أحمد سعد.. وتتهمه بالشروع فى قتلها  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع