×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ننشر بيان درجات الحرارة اليوم الأربعاء 28 أكتوبر ::: بالصور.. طلاب مسيحيون ومسلمون يشكلون بأجسادهم جملة «إلا رسول الله» ::: غير شامل الوافدين.. الكويت توضح شروط السوار الالكتروني للعقوبات المنزلية ::: مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة ! ::: بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 :::

سمو أمير الكويت يتجه إلى أميركا لاستكمال العلاج

سمو أمير الكويت يتجه إلى أميركا لاستكمال العلاج

سمو أمير الكويت يتجه إلى أميركا لاستكمال العلاج

+    -
23/07/2020 12:13 م
كتب : مصريون في الكويت
غادر أرض الكويت فجر اليوم الخميس سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأميركية وذلك لاستكمال العلاج.
وكان في وداع سموه على أرض المطار سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد والوزراء وعدد من كبار المسؤولين بالدولة.
وكان في معية سمو الأمير نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد.
وأعلن وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح أمس أن سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد سيغادر البلاد متجهاً الى الولايات المتحدة الاميركية بناءً على مشورة الفريق الطبي المعالج لسموه لاستكمال العلاج بعد إجراء العملية الجراحية الناجحة ، سائلين المولى عز وجل أن يتمم شفاءه ويديم على سموه موفور الصحة والعافية ويحفظه من كل مكروه.
المصدر: ر - ي

سمو أمير الكويت   أميركا   العلاج  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع