×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوطنية للانتخابات: 23 مليونًا و416 ألفًا وافقوا على التعديلات الدستورية بنسبة 88.83%.. "فيديو" ::: نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في الداخل والخارج (النتيجة كاملة) ::: بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها :::

سقوط عصابة " عفاف "

سقوط عصابة " عفاف "

سقوط عصابة " عفاف "

+    -
29/01/2019 04:31 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أوقعت يقظة عناصر كمين أمني في
أوقعت يقظة عناصر كمين أمني في القاهرة بـ«عصابة عفاف»، التي تخصصت في سرقة الشقق في التجمع الخامس.
و قال مصدر أمني في القاهرة، إن قوة تأمين مدينة الشروق وبدر، اشتبهت في ثلاثة يستقلون «تروسكل»، وبحوزتهم مبالغ مالية وشاشة تلفزيون، وكانت المفاجأة أنهم اعترفوا بسرقتها، وبالتحقيق تبيّن أنهم وراء سرقة عدد من الشقق في التجمع والشروق.
 
المتهمون عاصم. م، وسلطان. ع، ومحمد. ب عاطلون، وأقروا بأن هذه العصابة تقودها وتديرها وتوجهها سيدة تدعى عفاف. م (تعمل خادمة)، وأنهم تخصصوا في سرقة الشقق، بعد أن تدلهم عليها الخادمة.
المصدر:

سقوط   عصابة   " عفاف "  أمن القاهرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع