×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر ::: بالفيديو | عماد متعب: جوزيه لو عاد لـ الاهلي سأتراجع عن الاعتزال ::: وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية" ::: أرضعت طفلها أثناء النوم فمات.. والإفتاء تعلق ::: أنباء عن تكويت وظائف "الجمعيات التعاونية" بالكويت ::: الأردن | قرار بوقف منح التأشيرات لدخول البلاد ::: الرسالة الخامسة..عبدالغني يوسف يكتب: لنهنأ ونفخر ونقر عيناً ::: الرسالة الرابعة.. الجورنالجي محمد مرعي يكتب: لهذه الأسباب نحن نحبك ::: طعنه بالخنجر في قلبه.. مقتل مصري فى مزرعة بالسعودية ::: السعودية | أكثر من 3 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ::: الكويت | منح مهلة للوافدين المخالفين.. لتعديل أوضاعهم ::: شاهد.. «زواج بقرار جمهوري»..«السيسي» يُزوج دبلوماسي مصري من فتاة عربية ::: بعد أن سجل 700 جنيه للجرام.. الذهب "يتراجع" فى نهاية تعاملات الأسبوع ::: «ثقافي القاهرة»: «كتاب الترشح» شرط أساسي لاعتماد القبول في الجامعات المصرية ::: الكويت | 500 دينار الحد الأدنى للحصول على إقامة التحاق بعائل :::

سقوط عصابة " عفاف "

سقوط عصابة " عفاف "

سقوط عصابة " عفاف "

+    -
29/01/2019 04:31 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أوقعت يقظة عناصر كمين أمني في
أوقعت يقظة عناصر كمين أمني في القاهرة بـ«عصابة عفاف»، التي تخصصت في سرقة الشقق في التجمع الخامس.
و قال مصدر أمني في القاهرة، إن قوة تأمين مدينة الشروق وبدر، اشتبهت في ثلاثة يستقلون «تروسكل»، وبحوزتهم مبالغ مالية وشاشة تلفزيون، وكانت المفاجأة أنهم اعترفوا بسرقتها، وبالتحقيق تبيّن أنهم وراء سرقة عدد من الشقق في التجمع والشروق.
 
المتهمون عاصم. م، وسلطان. ع، ومحمد. ب عاطلون، وأقروا بأن هذه العصابة تقودها وتديرها وتوجهها سيدة تدعى عفاف. م (تعمل خادمة)، وأنهم تخصصوا في سرقة الشقق، بعد أن تدلهم عليها الخادمة.
المصدر:

سقوط   عصابة   " عفاف "  أمن القاهرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع