×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

االكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر ::: االكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر ::: االكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر ::: الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر ::: تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 :::

سقوط طفل مصري من علو بالكويت

سقوط طفل مصري من علو بالكويت

الداخلية الكويتية

+    -
24/06/2019 10:00 ص
كتب : أمل البرغوتى
سقط طفل مصري "وافد" 8 سنوات،فى محافظة الفروانية بدولة الكويت، من الطابق الطابق السابع.
 
وأسعف الطفل إلى مستشفى الفروانية بحالة خطرة، وذلك جراء سقوطه، وتقطن أسرته في منطقة الفروانية.
 
وكشفت أسرة الطفل بأنه مصاب بالتوحد ويلقى مسؤولية مضاعفة من والديه للحفاظ على سلامته،لافته إلى أن هذه النوعية من الحالات تحتاج إلى اهتمام خاص.
 
واستنادا إلى مصدر أمني بوزارة الداخلية الكويتية، فإن عمليات الداخلية تلقت بلاغا بسقوط طفل من مواليد 2011 من سكن أسرته، ولدى انتقال رجال الأمن تبين أن الطفل سقط من الطابق السابع ليتم نقله في حالة حرجة الى مستشفى الفروانية، وسجلت قضية سقوط من علو.
المصدر: ا,ء

طفل مصري  حوادث الكويت  موقع مصريون فى الكويت  أهم الأخبار  اخر الأخبار  أخبار الكويت  الوافدون فى الكويت  أمل البرغوتي  أخبار الوافدين  العاملين بالخارج  حوادث وقضايا  محافظة الفروانية  الداخلية الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع