×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

آه لو لعبت يا زهر .. الأغاني المصرية تسيطر على المظاهرات اللبنانية.. فيديو ::: طيب!!! عم صابر المصري.. «ومضة» سطعت ::: مصر تؤسس أول شركة لتحويل قش الأرز إلى أخشاب باستثمارات 210 ملايين يورو ::: ابني اتقتل بشكل عنيف.. أول تعليق من والد شهيد الشهامة على انسحاب محامي محمد راجح.. فيديو ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 اكتوبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء يكتب: التخطيط.. والتوريط ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن الأربعاء ::: طفل مصاب بحالة نفسية.. حل لغز الحرائق المتكررة بدار أيتام أكتوبر ::: تفاصيل مكالمة البدري مع محمد صلاح بعد إصابته ::: أرعب اليهود وهرب منه شارون.. ما لا تعرفه عن أسطورة الصاعقة المصرية ::: "أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان ::: رد فعل غريب من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي والجونة لعب مباراتهما ::: كشف أثري حديث بالإمارات.. العثور على أقدم لؤلؤة في العالم بأبوظبي ::: العثور على جثة سيدة عجوز مقتولة داخل منزلها بإحدى قرى مغاغة بالمنيا :::

سقوط طفل مصري من علو بالكويت

سقوط طفل مصري من علو بالكويت

الداخلية الكويتية

+    -
24/06/2019 10:00 ص
كتب : أمل البرغوتى
سقط طفل مصري "وافد" 8 سنوات،فى محافظة الفروانية بدولة الكويت، من الطابق الطابق السابع.
 
وأسعف الطفل إلى مستشفى الفروانية بحالة خطرة، وذلك جراء سقوطه، وتقطن أسرته في منطقة الفروانية.
 
وكشفت أسرة الطفل بأنه مصاب بالتوحد ويلقى مسؤولية مضاعفة من والديه للحفاظ على سلامته،لافته إلى أن هذه النوعية من الحالات تحتاج إلى اهتمام خاص.
 
واستنادا إلى مصدر أمني بوزارة الداخلية الكويتية، فإن عمليات الداخلية تلقت بلاغا بسقوط طفل من مواليد 2011 من سكن أسرته، ولدى انتقال رجال الأمن تبين أن الطفل سقط من الطابق السابع ليتم نقله في حالة حرجة الى مستشفى الفروانية، وسجلت قضية سقوط من علو.
المصدر: ا,ء

طفل مصري  حوادث الكويت  موقع مصريون فى الكويت  أهم الأخبار  اخر الأخبار  أخبار الكويت  الوافدون فى الكويت  أمل البرغوتي  أخبار الوافدين  العاملين بالخارج  حوادث وقضايا  محافظة الفروانية  الداخلية الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع