×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد

سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد

نصار ميليشيات «الحشد الشعبي» يحاولون اقتحام السفارة الأمريكية في بغداد

+    -
21/01/2020 03:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أفادت مصادر في الشرطة العراقية بسقوط 3 صواريخ كاتيوشا في محيط السفارة الأمريكية داخل المنطقة الخضراء في بغداد، دون أن يسفر ضلم عن وقوع أية إصابات.

وأوضحت المصادر أن الصواريخ الثلاثة أطلقت من منطقة الزعفرانية خارج بغداد، مضيفة أن صاروخين منها سقطت قرب السفارة الأمريكية.

يعد هذا الهجوم الرابع من نوعه منذ مصرع الجنرال الإيراني قاسم سليماني، قائد فيلق القدس، في غارة جوية أمريكية في العراق.

وأطلقت صافرات الإنذار من مبنى السفارة عقب سقوط الصواريخ.

المصدر: م.ى

السفارة الأمريكية في بغداد  أخبار العراق  قاسم سليماني  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع