×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

سقوط رافعة ونش يعطل 3 محطات بخط مترو "المرج - حلوان"

سقوط رافعة ونش يعطل 3 محطات بخط مترو "المرج - حلوان"

المترو

+    -
17/10/2019 10:28 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلن المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق أحمد عبدالهادي، اليوم الخميس، سقوط رافعة ونش على الشبكة الهوائية بين محطتي غمرة والدمرداش بالخط الأول؛ ما أدى إلى توقف الحركة بالمحطتين إضافة إلى محطة منشية الصدر.
وأشار عبدالهادي، وفق ما أعلنت الشركة في بيان، إلى أن حركة القطارات تعمل من محطة كوبري القبة حتى محطة المرج الجديدة، ومن محطة الشهداء حتى محطة حلوان.
كما أوضح أن توقف حركة القطارات بمحطات (غمرة - الدمرداش - منشية الصدر) لحين إصلاح الشبكة الكهربائية، التي تضررت بفعل رافعة الونش الذي كان في مهمة إزالة لوحة إعلانات لصالح إحدى شركات الإعلانات.
فيما لفت إلى التحفظ على الونش والقائمين بالأعمال عليه بمعرفة شرطة النقل والمواصلات، للتحقيق في الأمر.​
المصدر: م . ص

مترو الانفاق  محطات المترو  رافعة ونش   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع