×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركات الطيران المحلية تطلب تسيير رحلات صيفية إلى 7 مدن جديدة.. أول يوليو المقبل ::: مصري مقيم بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه ::: بيان هام .. الجيش الأمريكي يتدخل فى أزمة سد النهضة ::: الكشف عن سبب «عطل الإنترنت العالمي» ::: وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة (رعد - 5) بالذخيرة الحية ::: وزيرة الأشغال ورئيس الطيران المدني يقومان بزيارة تفقدية إلى مبنى مطار الكويت الجديد ::: الحزن يخيم على محافظة المنيا بعد مصرع واصابة بعد 29 شخصا في حادث ::: أفرع مصرفية في مدن سعد العبدالله وجابر الأحمد وصباح الأحمد السكني ::: الطيران المدني يعلن السماح لغير الكويتيين بالدخول إلى الكويت اعتباراً من 1 أغسطس ::: مصر.. حقيقة زيادة أسعار السكر التمويني بالمجمعات الاستهلاكية تزامناً مع ارتفاع أسعاره عالمياً ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات العربية اليوم الجمعة 18 يونيه 2021 ::: ننشر مراكز تلقي لقاح "كورونا" للراغبين في العودة لعملهم بدول الخليج ولتوثيق شهادة التطعيم ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مشروبات صحية للحفاظ على النشاط والتركيز ::: موعد مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى :::

سقط غارقا في الدماء! .. تفاصيل إصابة أحمد فتحي في لقاء بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

سقط غارقا في الدماء! .. تفاصيل إصابة أحمد فتحي في لقاء بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

+    -
10/05/2021 01:29 ص
كتب : مصريون في الكويت
تعرض أحمد فتحي لاعب بيراميدز الى إصابة خطيرة أثناء مشاركته امام منافسه سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي أقيمت منذ قليل بين الفريقين على ملعب استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز وانتهت بفوز سيراميكا كليوباترا برباعية كان بطلها صالح جمعة.
 
التحم فتحي مع أحد لاعبي سيراميكا كليوباترا في الهواء، وسقط ملقياََ على الأرض غارقاََ في الدماء التي غطت وجهه.
 
وتوقفت المباراة لتلقي فتحي العلاج داخل أرضية الملعب، وبالفعل تم استدعاء الجهاز الطبي لعلاج الجوكر.
 
الشوط الأول..
مرر صالح جمعة كرة عابرة للقارات رائعة ليتسلمها شادي حسين ببراعة داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة صاروخية تسكن شباك شريف أكرامي حارس مرمى بيراميدز في الدقيقة 43.
 
وبعد الهدف بثلاث دقائق مرر صالح جمعة كرة رائعة أخرى ليتسلمها أحمد ياسر ريان ويسدد صاروخية ليقلب الطاولة ويتقدم سيراميكا 2-1.
 
وسجل بيراميدز هدف في الدقيقة 17 من عمر المباراة بعد حصوله على ركلة جزاء تسبب فيها رجب بكار وسجلها رمضان صبحي.
 
الشوط الثاني..
مرر محمد ابراهيم كرة بينية مميزة في الدقيقة 47 من بداية الشوط الثاني داخل منطقة جزاء بيراميدز، ليتسلمها أحمد ياسر ويسجل الهدف الثاني له في المباراة والثالث لصالح سيراميكا كليوباترا.
 
في كرة ثابتة تسلمها أحمد محسن قلب دفاع فريق سيراميكا كليوباترا وجهها نحو شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز وتسقط من يده ليكمل عليها محسن ويسكنها الشباك وتصبح النتيجة 4-1.
المصدر:

أحمد فتحي  بيراميدز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع