×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي

سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي

محمد مرسى

+    -
17/06/2019 10:37 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
أعلن التليفزيون المصري، وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي عيسى العياط، أثناء حضوره جلسة محاكمته في قضية التخابر، اليوم الاثنين بعد طلب الكلمة من قاضي المحكمة.
وينشر مصريون فى الكويت تفاصيل الدقائق الأخيرة في حياة الرئيس المعزول محمد مرسي، وفقًا لبيان النائب العام، الصادر منذ قليل.
- تلقت النيابة العامة عصر اليوم الاثنين، إخطارًا بوفاة محمد مرسي العياط، بجلسة المحاكمة في القضية رقم 56458 لسنة 2013، جنايات أول مدينة نصر.
- أثناء المحاكمة، وعقب انتهاء دفاع المتهمين الثاني والثالث من المرافعة طلب محمد مرسي الحديث فسمحت له المحكمة بذلك
- تحدث محمد مرسي لمدة 5 دقائق، وعقب انتهائه من كلمته رفعت المحكمة الجلسة للمداولة.
- أثناء وجود محمد مرسي والمتهمين داخل القفص، سقط أرضًا مغشيًا عليه، وتم نقله فورًا إلى المستشفى وتبين وفاته.
- بتوقيع الكشف الطبي الظاهري عليه، وجد أنه لا ضغط له ولا نبض ولا حركات تنفسية، وحدقتا العينين متسعتان، غير مستجيبتين للضوء والمؤثرات الخارجية
- حضر إلى المستشفى متوفى في تمام الساعة 4:50 دقيقة مساءً، وتبين عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثمان.
موضوعات ذات صلة:- 
"سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول
 
 
 
 
 
المصدر: م.ى

محمد مرسى  حركة  تفاصيل  وفاة  محاكمة  التخابر  النائب العام  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع