×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) ::: عاجل من الكويت | وزير الداخلية يصدر قرارا بمنح مهلة لمخالفي الإقامة بالمغادرة ابتداء من أول أبريل ::: الصحة المصرية تكشف تفاصيل وفاة طبيب بورسعيد متأثرا بأصابته بفيروس كورونا ::: تنويه هام من القنصلية المصرية في الكويت ::: الداخليه الكويتيه تعلن اعداد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم :::

سقاه مادة مسكرة.. هتك عرض وافد على يد أصدقائه بالكويت

سقاه مادة مسكرة.. هتك عرض وافد على يد أصدقائه بالكويت

الداخلية الكويتية

+    -
16/02/2020 05:49 م
كتب : مصريون فى الكويت
تعرض وافد آسيوي لهتك عرض على يد وافد آخر أجبره على شرب مادة مسكرة وأقدم على فعلته غير الأخلاقية، وسجل المجني عليه قضية.
وأفاد مصدر أمني بوزارة الداخلية الكويتية، فى تصريح لإحدى المواقع الكويتية، اليوم الأحد، أن وافد آسيوى قصد مخفر منطقة جليب الشيوخ، وسجل قضية "هتك عرض" وأفاد بأن أصدقاءه استدرجوه من منطقة ميدان حولي إلى جليب الشيوخ بذريعة الالتقاء ببعض الأصدقاء القدامى، وعندما رافقهم ووصلوا إلى مكان مجهول عرفوه على شخص باكستاني لم يلتق به من قبل، وبعد دقائق حبس حريته في غرفة، وأعطاه مادة يشتبه أنها مسكرة وأجبره على شربها، ثم هتك عرضه وعقب الانتهاء من فعلته تركه يغادر.
وذكر المصدر أن المجنى عليه زود رجال الشرطة بيانات مستدرجيه، وعلى الفور قام رجال الأمن بإبلاغ وكيل النائب العام فأمر بتسجيل جناية هتك عرض أحيلت إلى رجال المباحث الجنائية.
المصدر: ا ي

مصريون فى الكويت  حوادث الكويت  هتك عرض  وافد  الكويت  الداخلية الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع