×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الخطوط الكويتية» تودع طائرة الجابرية ::: شاهد.. مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم 26/5/2019 ::: إنقاذ مواطن كويتي غرقت دراجته المائية.. تفاصيل ::: اتحاد الكرة الافريقي أرسل خطابا بتعليق عقوبة مرتضى منصور ::: حازم وميدو يقودان جماهير الزمالك في برج العرب قبل نهائي الكونفدرالية ::: وقف بدل الموقع لمهندسي التربية بالكويت.. تفاصيل ::: إيران تعرض «عدم الاعتداء» على الخليج.. تفاصيل ::: عاجل.. شاهد الدفاع الجوى السعودى يسقط طائرة أطلقت تجاه مطار الملك عبد الله بجازان ::: صور.. مصرع ضابطين و5 جنود فيحادث بطريق «القنطرة- العريش» ::: رؤوس مفصولة عن الأجساد.. تفاصيل محاكمة 44 متهما في ولاية سيناء ::: الأحزان تخيم على الكلية.. وفاة طالبة بجامعة الأزهر أثناء الامتحانات ::: بعد 14 عاما في الغيبوبة.. "الأمير النائم" يحرك رأسه .. تفاصيل ::: وصول طائرة عسكرية كويتية للأردن محملة بمساعدات للاجئين السوريين.. تفاصيل ::: لو طفلك مصاب بالتبول اللا إرادي.. إليك الأسباب والحلول ::: العثور على جثتي «رضيعين» بصندوق قمامة.. تفاصيل :::

سفاح نيوزيلندا: ارتكبت المذبحة لترهيب "الغزاة" وانتقاما لملايين الأوروبيين

سفاح نيوزيلندا: ارتكبت المذبحة لترهيب "الغزاة" وانتقاما لملايين الأوروبيين

سفاح نيوزيلندا: ارتكبت المذبحة لترهيب "الغزاة" وانتقاما لملايين الأوروبيين

+    -
15/03/2019 03:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشر برينتون تارانت المنفذ المفترض لهجوم المسجدين في مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية، بيانًا عبر الإنترنت، شرح فيه "دوافعه" للجريمة، وأقر فيه بأنه أقدم على الإجرام بدافع "الإرهاب" نقلا عن روسيا اليوم.
وفي البيان اعتبر تارانت، أن تدفق المهاجرين على الدول الغربية يشكل أخطر تهديد لمجتمعاتها، ويرقى إلى ما وصفه بـ"الإبادة الجماعية للبيض"، وأن وقف الهجرة وإبعاد "الغزاة" المتواجدين على أراضيها ليس "مسألة رفاهية لشعوب هذه الدول، بل هو قضية بقاء ومصير".
وفيما يتعلق بأهداف الهجوم، يؤكد تارانت أنه جاء من أجل "إقناع الغزاة بأن أراضينا لن تصبح لهم أبدا"، وانتقاما لـ"ملايين الأوروبيين الذين قتلهم الغزاة الأجانب عبر التاريخ" و"آلاف الأوروبيين الذين قضوا في هجمات إرهابية عبر الأراضي الأوروبية".
أما الأهداف العملية، حسب تارانت، فهي تقليص الهجرة من خلال ترهيب "الغزاة" وترحيلهم، ولإثارة رد فعل عنيف من "أعداء شعبي" كي يتعرضوا لمزيد من العنف في نهاية الأمر.
كما ذكر تارانت أنه يسعى لدق إسفين داخل حلف الناتو بين أعضائه الأوروبيين وتركيا، بهدف "إعادة تركيا إلى مكانتها الطبيعية كقوة غريبة ومعادية".
وحول اختيار نيوزيلندا موقعا لتنفيذ الهجوم، كتب تارانت أنه جاء للفت الأنظار إلى "حقيقة الاعتداء على حضارتنا"، التي ليست في المأمن من خطر المهاجرين حتى في "أبعد بقعة منها".
ويؤكد تارانت أنه لا يشعر بالندم و"يتمنى فقط أن يستطيع قتل أكبر عدد ممكن من الغزاة والخونة أيضا"، مضيفا "أنه ليس هناك من بريء بين المستهدفين، لأن كل من يغزو أرض الغير يتحمل تبعات الذنب".
وذكر تارانت أنه يدعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "كرمز للهوية البيضاء المتجددة والهدف المشترك"، ولكن ليس بصفته رجل سياسة.
ولم يعرف بعد ما إذا كان تارانت المنفذ الوحيد للهجوم، وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على 4 أشخاص على خلفية الحادث.
وحسب المعلومات الأخيرة، بلغت حصيلة ضحايا الهجوم 49 قتيلا و20 جريحا على الأقل.
المصدر: ب.ب

سفاح  نيوزيلندا  مذبحة  الغزاة  الاوروبيين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع