×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020

+    -
27/09/2020 11:45 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
استقرت أسعار العملات العربية، أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، مع بداية تعاملات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020.
ونقدم لكم أسعار العملات العربية، وفقًا لأحدث أسعار البنك الأهلي المصري وبنك مصر.
وسجل سعر الدينار الكويتي ليسجل نحو 48.80 جنيها للشراء، و 51.60 جنيه للبيع.
وبلغ سعر الريال السعودي، نحو 4.10 جنيه للشراء، و 4.21 جنيه للبيع.
وبلغ سعر الدرهم الإماراتي، نحو 4.25 جنيه للشراء 4.30 جنيه للبيع.
وكانت أسعار العملات العربية، شهدت حالة من التباين بين الارتفاع والانخفاض خلال تعاملات الفترة الماضية، وفقا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك في تحديد أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري منذ تحرير سعر الصرف في 3 نوفمبر 2016.
المصدر:

سعر صرف  الدينار الكويتي   العملات   اليوم الأحد  2020  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع