×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محاولة حرق وافد مصري في الكويت ::: أحمد فتحي يزف خبر سار لإدارة الأهلي ووكيله يؤكد ::: بوست رجليهم عشان يسيبوني.. تفاصيل جديدة في قضية السيدة المغتصبة بالمقابر.. صور ::: 16 حيواناً يستحق الحصول على كل الميداليات والأوسمة ::: تشويه الآثار الفرعونية بالزيت في ألمانيا ..والسفير المصري يوضح التفاصيل "فيديو" ::: حجاج بوخضور يكتب.. كيف نرد الإساءة عن النبي ::: تقطع رؤوس ضحاياها.. اكتشاف عش للدبابير القاتلة ::: "لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".. صفقة القرن بالأهلي والخطيب يستعين بالبدري ::: أول رد مصري رسمي بعد تصريحات "تفجير سد النهضة".. وزير الري: "إثيوبيا السبب" ::: هل دفعت السودان مبالغ باهظة لإتمام التطبيع مع إسرائيل؟.. وزير العدل يرد ::: سقوط وافد بالكويت في غرفة محركات حوض سباحة ::: بسبب إساءة ماكرون للإسلام.. احتجاجات أمام منزل السفير الفرنسي في إسرائيل ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر لن تسمح بتشغيل سد النهضة بفرض الأمر الواقع ::: قصر الإليزيه: نرفض تعليقات أردوغان "غير المقبولة" عن ماكرون .. واستدعينا سفيرنا في تركيا ::: «التربية» ترفض تجديد إقامة 200 معلم وإداري مصري خارج البلاد :::

سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020

سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020

سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020

+    -
11/09/2020 11:04 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
استقرت أسعار العملات العربية، أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية، في بداية تعاملات اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020.
ونقدم لكم أسعار العملات العربية، وفقًا لأحدث أسعار البنك الأهلي المصري وبنك مصر.
وسجل سعر الدينار الكويتي ليسجل نحو 48.98 جنيها للشراء، و 51.73 جنيه للبيع.
وبلغ سعر الريال السعودي، نحو 4.10 جنيه للشراء، و 4.21 جنيه للبيع.
وبلغ سعر الدرهم الإماراتي، نحو 4.25 جنيه للشراء 4.30 جنيه للبيع.
وكانت أسعار العملات العربية، شهدت حالة من التباين بين الارتفاع والانخفاض خلال تعاملات الفترة الماضية، وفقا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك في تحديد أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصري منذ تحرير سعر الصرف في 3 نوفمبر 2016.

 
المصدر:

سعر صرف  الدينار الكويتي   اليوم الجمعة  سبتمبر  2020  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع