×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

منها جفاف الشفاه.. أعراض إذا ظهرت على طفلك اذهبي للطبيب فورا ::: نوع مهمل من الفاكهة يحرق دهون البطن بسرعة غير متوقعة ::: مصرع وافد جراء حادث تصادم أمام مستشفى الفروانية ::: شايب لموظفة في «الصحة»: تبِين مخدرات وخمور... سبقيني ع الفيلا ::: بيان ناري.. محامي عمرو دياب يرد على محمد رمضان ::: فيديو.. الإفتاء: يجوز التدخل الطبى لتحديد جنس الجنين ذكر أو أنثى ::: اتحاد الكرة يعلن موقفة من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت| مشاجرة دامية بين 3 أشخاص وعسكري بمخفر الأحمدي ::: القنصلية العامة تتابع أحوال السجناء المصريين في الخارج ::: بسيارة متجولة.. وافد ينشر فيديو مسيء لآخر بشوارع الكويت ::: تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى مليئة بالغرور.. محدش يقدر يقطعني وخلي السوشيال ميديا تدي أبو اليسر الفلوس ::: حدث في الكويت اليوم.. منع دخول مواطني 3 دول للكويت .. عقود بمميزات جديدة لهؤلاء الوافدين.. العائدون من إيران بلا كورونا ::: مصر والكويت والأمارات ولبنان.. كورونا يقترب من المنطقة العربية ::: الدقيقة بـ 33 جنيهاً.. المتهم بتكوين شبكة دعارة في القليوبية: الشغلانة فلوسها كتير وكله حسب المجهود ::: اتحاد الكرة يحسم مصير موعد القمة بين الأهلي والزمالك :::

سعر تذكرة نهائى الكونفدرالية يقفز 500% بالسوق السوداء

سعر تذكرة نهائى الكونفدرالية يقفز 500% بالسوق السوداء

الزمالك

+    -
25/05/2019 04:15 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أجواء مجنونة بمحيط نادي الزمالك قبل 48 ساعة على نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي على ملعب برج العرب.
واحتشدت جماهير الزمالك بمحيط النادي بميت عقبة في الأيام الثلاث الماضية للحصول على تذاكر الرجة الثالثة للمباراة التي يصل سعرها إلى 50 جنيه فقط.
 
وتحولت تذكرة المباراة إلى السلعة الأكثر رواجا في السوق المصري لكثرة الطلب عليها وانتقلت إلى السوق السوداء بعدما أعلنت إدارة النادي اليوم نفاد كل التذاكر التي طبعتها للمباراة النهائية.
 
ووصل سعر تذكرة الدرجة الثالثة إلى 300 جنيه خلال الساعات الماضية حيث استغل البعض توافد جماهير الزمالك لمقر النادي لشراء التذاكر تزامنا مع نفادها، وقاموا بمضاعفة السعر بنسبة 500%.
 
ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدفين للتتويج بالكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، بعدما خسر ذهابا بهدف دون رد.
المصدر:

ملعب برج العرب.  نهضة بركان  الزمالك  نهائي الكونفدرالية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع