×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

سعر تذكرة نهائى الكونفدرالية يقفز 500% بالسوق السوداء

سعر تذكرة نهائى الكونفدرالية يقفز 500% بالسوق السوداء

الزمالك

+    -
25/05/2019 04:15 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أجواء مجنونة بمحيط نادي الزمالك قبل 48 ساعة على نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي على ملعب برج العرب.
واحتشدت جماهير الزمالك بمحيط النادي بميت عقبة في الأيام الثلاث الماضية للحصول على تذاكر الرجة الثالثة للمباراة التي يصل سعرها إلى 50 جنيه فقط.
 
وتحولت تذكرة المباراة إلى السلعة الأكثر رواجا في السوق المصري لكثرة الطلب عليها وانتقلت إلى السوق السوداء بعدما أعلنت إدارة النادي اليوم نفاد كل التذاكر التي طبعتها للمباراة النهائية.
 
ووصل سعر تذكرة الدرجة الثالثة إلى 300 جنيه خلال الساعات الماضية حيث استغل البعض توافد جماهير الزمالك لمقر النادي لشراء التذاكر تزامنا مع نفادها، وقاموا بمضاعفة السعر بنسبة 500%.
 
ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدفين للتتويج بالكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، بعدما خسر ذهابا بهدف دون رد.
المصدر:

ملعب برج العرب.  نهضة بركان  الزمالك  نهائي الكونفدرالية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع