×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا ::: محمد إمام يرزق بطفلته الأولى.. تعرف على اسمها ::: التطبيق يوليو المقبل.. التموين تكشف عن منظومة جديدة لصرف الخبز المدعم..تفاصيل ::: ضربته زوجته بـ الشبشب فرماها من الدور الثاني فى المحكمة.. تفاصيل :::

سطو مسلح على سيارة نقل أموال فى الشيوخ.. والإستيلاء على 28 ألف دينارًا

سطو مسلح على سيارة نقل أموال فى الشيوخ.. والإستيلاء على 28 ألف دينارًا

الداخلية الكويتية

+    -
24/05/2019 07:27 م
كتب : مصريون فى الكويت
نفذ مجهول عملية سطو مسلح، على سيارة نقل أموال في منطقة جليب الشيوخ، وتمكن المتهم من الاستيلاء علي مبلغ 28 ألف دينارا، كانت حصيلة المبالغ المالية لأحد محلات الصرافة العاملة بذات المنطقة.
 
وفى تفاصيل، قال مصدر امني بمخفر الفروانية، إن عند انتهاء عمل محل الصرافة ومع وصول مركبة نقل الأموال التابعة لإحدى الشركات الكبرى فوجيء الموظف الذي كان يحمل كيس المال وبصدد نقله للمركبة بشخص يحمل مسدساً وقام بتهديد الموظف وأخذ الكيس الذي به الأموال وفر هارباً من المكان وسط دهشة وخوف الموظفين.
 
وتحرك رجال مباحث الفروانية ورجال الأدلة الجنائية حال تلقي البلاغ، وبوشر بالتحقيق ورفع البصمات وسؤال الشهود.
المصدر: ق,ب

سطو مسلح  سيارة نقل أموال  الشيوخ  الإستيلاء على 28 ألف دينارًا  الداخلية الكويتية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع