×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا :::

سر انفعال أحمد فهمى وهنا الزاهد ومغادرة عزاء محمود الجندى

سر انفعال أحمد فهمى وهنا الزاهد ومغادرة عزاء محمود الجندى

سر انفعال أحمد فهمى وهنا الزاهد ومغادرة عزاء محمود الجندى

+    -
14/04/2019 12:14 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
حرص الفنان أحمد فهمى وخطيبته هنا الزاهد على حضور عزاء الفنان الراحل محمود الجندى والذى اقيم فى المجمع الاسلامى بالشيخ زايد.
وظهرت على أحمد فهمى علامات الغضب والانفعال بسبب تجمهر الكاميرات عليه وهنا الزاهد وهو الامر الذى دفعه لمغادرة العزاء سريعا.
وشهد العزاء حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، من بينهم: سمير غانم، يوسف شعبان، ياسر جلال، صابرين، دلال عبد العزيز، رجاء الجداوي، حسن الرداد، وفاء عامر، هالة فاخر، نبيل الحلفاوي، أحمد سعيد عبد الغني، سيد رجب، منة شلبي، أحمد فهمي، هنا الزاهد، شيرين، إنعام سالوسة، عماد رشاد، فاروق فلوكس، محمد ثروت، شهيرة، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، علي ربيع، حمدي المرغني، أوس أوس، صبري فواز، كريم عفيفي، محمد أنور، نجوى فؤاد، أحمد عبد العزيز، ماجدة زكي، هادي الجيار، محمد ممدوح (تايسون)، أحمد داوود، شيماء سيف، المؤلف وحيد حامد، السيناريست تامر حبيب، الإعلامي عمرو الليثي، الشيخ علي جمعة.
يذكر أن النجم الكبير محمود الجندى، رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضى عن عمر ناهز 74 عاما، بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.
وشُيِّعت جنازة الفنان الراحل ظهر الخميس، وأدى المئات من أهالي أبو المطامير بمحافظة البحيرة، صلاة الجنازة على جثمانه، بمسجد الشيخ عبد الحكم، بمشاركة عدد من نجوم الفن.
المصدر: ص - ب

انفعال أحمد فهمى وهنا الزاهد  عزاء محمود الجندى  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع