×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت بتاريخ 27 يناير ::: الكويت | بالصورة | مصري يعثر علي الكلب دحدوح علي طريق الفحيحيل .. مامصير المكافأة ؟ ::: ما الذي يحدث لجسمك عند تناول اللب السوري ؟ ::: ​كويكب خطير يقترب من الأرض.. هل ستكون نهاية العالم ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 27 يناير ::: البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع ::: "حبت شاب في وسط البلد".. موظف يتهم زوجته بالزنا الإلكتروني :::

سر انفعال أحمد فهمى وهنا الزاهد ومغادرة عزاء محمود الجندى

سر انفعال أحمد فهمى وهنا الزاهد ومغادرة عزاء محمود الجندى

سر انفعال أحمد فهمى وهنا الزاهد ومغادرة عزاء محمود الجندى

+    -
14/04/2019 12:14 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
حرص الفنان أحمد فهمى وخطيبته هنا الزاهد على حضور عزاء الفنان الراحل محمود الجندى والذى اقيم فى المجمع الاسلامى بالشيخ زايد.
وظهرت على أحمد فهمى علامات الغضب والانفعال بسبب تجمهر الكاميرات عليه وهنا الزاهد وهو الامر الذى دفعه لمغادرة العزاء سريعا.
وشهد العزاء حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، من بينهم: سمير غانم، يوسف شعبان، ياسر جلال، صابرين، دلال عبد العزيز، رجاء الجداوي، حسن الرداد، وفاء عامر، هالة فاخر، نبيل الحلفاوي، أحمد سعيد عبد الغني، سيد رجب، منة شلبي، أحمد فهمي، هنا الزاهد، شيرين، إنعام سالوسة، عماد رشاد، فاروق فلوكس، محمد ثروت، شهيرة، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، علي ربيع، حمدي المرغني، أوس أوس، صبري فواز، كريم عفيفي، محمد أنور، نجوى فؤاد، أحمد عبد العزيز، ماجدة زكي، هادي الجيار، محمد ممدوح (تايسون)، أحمد داوود، شيماء سيف، المؤلف وحيد حامد، السيناريست تامر حبيب، الإعلامي عمرو الليثي، الشيخ علي جمعة.
يذكر أن النجم الكبير محمود الجندى، رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضى عن عمر ناهز 74 عاما، بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.
وشُيِّعت جنازة الفنان الراحل ظهر الخميس، وأدى المئات من أهالي أبو المطامير بمحافظة البحيرة، صلاة الجنازة على جثمانه، بمسجد الشيخ عبد الحكم، بمشاركة عدد من نجوم الفن.
المصدر: ص - ب

انفعال أحمد فهمى وهنا الزاهد  عزاء محمود الجندى  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع