×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة ::: حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران :::

سر انفعال أحمد فهمى وهنا الزاهد ومغادرة عزاء محمود الجندى

سر انفعال أحمد فهمى وهنا الزاهد ومغادرة عزاء محمود الجندى

سر انفعال أحمد فهمى وهنا الزاهد ومغادرة عزاء محمود الجندى

+    -
14/04/2019 12:14 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
حرص الفنان أحمد فهمى وخطيبته هنا الزاهد على حضور عزاء الفنان الراحل محمود الجندى والذى اقيم فى المجمع الاسلامى بالشيخ زايد.
وظهرت على أحمد فهمى علامات الغضب والانفعال بسبب تجمهر الكاميرات عليه وهنا الزاهد وهو الامر الذى دفعه لمغادرة العزاء سريعا.
وشهد العزاء حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، من بينهم: سمير غانم، يوسف شعبان، ياسر جلال، صابرين، دلال عبد العزيز، رجاء الجداوي، حسن الرداد، وفاء عامر، هالة فاخر، نبيل الحلفاوي، أحمد سعيد عبد الغني، سيد رجب، منة شلبي، أحمد فهمي، هنا الزاهد، شيرين، إنعام سالوسة، عماد رشاد، فاروق فلوكس، محمد ثروت، شهيرة، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، علي ربيع، حمدي المرغني، أوس أوس، صبري فواز، كريم عفيفي، محمد أنور، نجوى فؤاد، أحمد عبد العزيز، ماجدة زكي، هادي الجيار، محمد ممدوح (تايسون)، أحمد داوود، شيماء سيف، المؤلف وحيد حامد، السيناريست تامر حبيب، الإعلامي عمرو الليثي، الشيخ علي جمعة.
يذكر أن النجم الكبير محمود الجندى، رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضى عن عمر ناهز 74 عاما، بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.
وشُيِّعت جنازة الفنان الراحل ظهر الخميس، وأدى المئات من أهالي أبو المطامير بمحافظة البحيرة، صلاة الجنازة على جثمانه، بمسجد الشيخ عبد الحكم، بمشاركة عدد من نجوم الفن.
المصدر: ص - ب

انفعال أحمد فهمى وهنا الزاهد  عزاء محمود الجندى  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع