×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سر انجذاب النساء لسفاح كرموز

سر انجذاب النساء لسفاح كرموز

سفاح كرموز

+    -
10/12/2019 08:43 م
كتب : مصريون فى الكويت
ملامح الوسامة أخفت علامات الإجرام من وجه "سفاح كرموز"، الذي استغل جماله وشياكته في جذب النساء قبل قتلهن؛ ليرتكب حوالي 19 جريمة قبل القبض عليه.
بدأ سعد إسكندر سفاح كرموز أسطورته من الإسكندرية، عندما ذهب ليقترض أموال من أحد أقاربه، ولكنه وجد أعداد كبيرة للنساء في سوق الأقمشة، مما دفعه إلى اللجوء لجذبهن بجلوسه على كرسي وضعه على الرصيف، وبنظرات الثقة والجاذبية، لفت انتباههن ثم ارتكب الجرائم في حقهن.
بعد فترة طويلة من ارتكاب الجرائم وابتكار الحيل في الهروب من قبضه الأمن، نجح النقيب عبدالحميد محمد محمود من قوة قسم شرطة نجع حمادي بمديرية أمن قنا، في القبض على أسطورة الإسكندرية الذي حير الجميع، بعدما ذاع صيته في أنحاء مصر كافة.
ابتكر الضابط حيلة في الوقوع بسفاح كرموز، حيث ارتدى ملابس صعيدية وتحدث اللهجة المميزة بصوت عالي في الشارع، أثناء اصطحابه لسيدة جميلة حتى تجذب إسكندر إليها، وبالفعل اعتقد السفاح بأنه الرجل الصعيدي والدها وكبير في السن لن يتمكن من التعرف على حيلته للوقوع بنجلته، ولم يشك للحظة بأنه ضابط شرطة.
استخدم سفاح كرموز حيلته، وحاول الوقوع بالسيدة الجميلة، ولكن تمكن الضابط من القبض عليه واصطحابه إلى قسم الشرطة لتحويله إلى المحكمة التي قررت بتطبيق حكم الإعدام عليه، وعندما صدر الحكم وجاء وقت التنفيذ، طلب سعد إسكندر "سيجارة وكوب ماء" قبل تطبيق الإعدام، ثم ابتسم ابتسامة غير مفهومة أثناء وضع حبل المشنقة حول رقبته.
المصدر: و ف

سفاح كرموز  علامات الإجرام  جذب النساء  قتل  منوعات  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع