×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

سرق شقة جارته المتوفاة بـ كورونا.. التحريات: استغل تواجد أسرتها في الحجر الصحي

سرق شقة جارته المتوفاة بـ كورونا.. التحريات: استغل تواجد أسرتها في الحجر الصحي

صورة موضوعية

+    -
27/05/2020 04:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تمكن رجال مباحث القاهرة من القبض على عاطل سرق أموالا ومتعلقات من شقة جارته المتوفاة بفيروس كورونا، بعد أن استعان بـ ٢ آخرين هاربين لارتكاب الواقعة.

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من الأهالي بتعرض شقة بشارع الوسط بعرب غنيم دائرة القسم للسرقة .

على الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان البلاغ، وبعد الفحص وجمع المعلومات تبين أن عاطلا جار المتوفاة وراء ارتكاب الواقعة، وتم ضبطه والمسروقات.

وأقر المتهم فى أقواله أنه قد استغل تواجد أسرة المتوفاة لتلقى العلاج داخل الحجر الصحى لاصابتهم بفيروس كورونا ، واستعان ب٢ من أصدقائه لسرقة الشقة.

وقد ادلى المتهم باوصاف شركيه فى ارتكاب الواقعة والاماكن التى يترددون عليها ، وجار ضبطهما ، تم تحرير محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: ص.ب

سرق شقة جارته  متوفاة بكورونا  الحجر الصحي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع