×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

سرق المفتاح والدفتر والرخصة ... وترك السيارة وصاحبها

سرق المفتاح والدفتر والرخصة ... وترك السيارة وصاحبها

مخفر الأحمدي

+    -
14/04/2020 12:45 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

سجل وافد قضية سلب بالقوة في مخفر الأحمدي، بعدما استوقفه شخص على الدائري السابع وضربه ثم أخذ منه دفتر السيارة والمفتاح ورخصة القيادة وتركه بجانب السيارة.

وقال مصدر أمني إن «الوافد الهندي، قصد مخفر الأحمدي وأبلغ بأنه وأثناء سيره على الدائري السابع اعترض طريقه شخص لا يعرفه وأجبره على النزول من السيارة وضربه ثم أخذ منه الدفتر والمفتاح ورخصة القيادة، وصعد إلى سيارته وتركه في الشارع بجانب مركبته، فاضطر إلى طلب تاكسي قام بتوصيله إلى المخفر».

وأفاد المصدر بأن «رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام، فأمر بتسجيل قضية سلب بالقوة وتكليف المباحث بالتحري عن الشخص لضبطه وإحضاره على ذمة القضية للتحقيق معه في ملابسات الواقعة، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه».

لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
 
المصدر: ص.ب

جريمة سلب  الوافدين  سرق المفتاح والدفتر والرخصة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع