×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | لا تعويض لــ عطلة يوم "رأس السنة الهجرية" الموافق السبت 31 أغسطس ::: بسبب خلاف على "النقوط" مقتل وإصابة 3 مصريين خلال حفل زفاف ::: عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر :::

سرقة 800 دينار وآيفون 6 من وافد مصري بالعنف

سرقة 800 دينار وآيفون 6 من وافد مصري بالعنف

الداخلية الكويتية

+    -
12/02/2019 08:16 ص
كتب : مصريون فى الكويت
يتواصل رجال مباحث الجهراء مع إدارة بنك محلي في منطقة سعد العبدالله للحصول على تصوير البنك في محاولة لضبط لص مجهول استغل قيام احد عملاء النبك بعملية إيداع وسرق 800 دينار وهاتف آيفون باستخدام العنف.
واستنادا إلى مصدر أمني، فإن وافدا مصريا من مواليد 1974 تقدم إلى مخفر شرطة سعد العبدالله، مشيرا إلى انه ترك سيارته لدقائق مقابل احد البنوك المحلية لإجراء عملية إيداع وبعد انتهائه من العملية البنكية فوجئ بزجاج سيارته قد كسر وسرق من داخل المركبة مبلغ 800 دينار وهاتف آيفون، هذا وتم الطلب من الوافد مراجعة الأدلة الجنائية ليقوم رجالها برفع الاثار التي يمكن ان يكون اللص المجهول قد خلفها وراءه وسجلت قضية سرقة عن طريق تحطيم حرز برقم 7/2019 جنايات سعد العبدالله.
المصدر: ا.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع