×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. حريق كبير يلتهم مستشفى وإنقاذ 15 طفلًا من الموت " تفاصيل" ::: طقس ممطر مصحوب بنشاط مثير للرياح والأترية ::: 7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية :::

سرقة 800 دينار وآيفون 6 من وافد مصري بالعنف

سرقة 800 دينار وآيفون 6 من وافد مصري بالعنف

الداخلية الكويتية

+    -
12/02/2019 08:16 ص
كتب : مصريون فى الكويت
يتواصل رجال مباحث الجهراء مع إدارة بنك محلي في منطقة سعد العبدالله للحصول على تصوير البنك في محاولة لضبط لص مجهول استغل قيام احد عملاء النبك بعملية إيداع وسرق 800 دينار وهاتف آيفون باستخدام العنف.
واستنادا إلى مصدر أمني، فإن وافدا مصريا من مواليد 1974 تقدم إلى مخفر شرطة سعد العبدالله، مشيرا إلى انه ترك سيارته لدقائق مقابل احد البنوك المحلية لإجراء عملية إيداع وبعد انتهائه من العملية البنكية فوجئ بزجاج سيارته قد كسر وسرق من داخل المركبة مبلغ 800 دينار وهاتف آيفون، هذا وتم الطلب من الوافد مراجعة الأدلة الجنائية ليقوم رجالها برفع الاثار التي يمكن ان يكون اللص المجهول قد خلفها وراءه وسجلت قضية سرقة عن طريق تحطيم حرز برقم 7/2019 جنايات سعد العبدالله.
المصدر: ا.ي

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع