×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. مراكز أهلية لإجراء مسحات كورونا والركاب تتحمل التكلفة ::: أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصرية يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت ::: بسبب مباراة.. تعرض وافد بالكويت للطعن بسكين :::

سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث

سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث

+    -
30/11/2020 02:37 ص
كتب : مصريون في الكويت
تعرّض أمس وافد هندي في الكويت لعملية سلب بالقوة من قبل شخص انتحل صفة رجال المباحث، وقام بتهديده وسلبه حافظة نقوده وبها مبلغ 170 ديناراً وهاتفه النقال، ثم توارى عن الأنظار.
 
وفِي التفاصيل، فإن الهندي تقدّم إلى مخفر منطقة سعد العبدالله، وقال لرجال الأمن إنه بينما كان يسير بمركبته وبحوزته مبلغ مالي وهاتف نقال، فوجئ بشخص يستوقفه ويوهمه بأنه رجل مباحث، ثم قام بتهديده بسكين وسلبه أمواله قبل أن ينطلق بمركبته إلى جهة غير معلومة.
 
وقال مصدر أمني إن «المبلّغ تمكّن من التقاط أجزاء من رقم لوحة مركبة الجاني، وزوّد الأمنيين بمواصفاتها، وتم تسجيل قضية سلب بالقوة أُحيلت إلى التحقيق للوقوف على تفاصيلها وإحالتها إلى الإدارة العامة للمباحث تمهيداً لضبط الفاعل».
المصدر: ر.ي

الكويت  وافدين في الكويت  وافدين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع