×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت :::

سبحان الله ..شاب مصاب بشلل دماغي يرفع الأثقال يذيب قلوب الإنترنت

سبحان الله ..شاب مصاب بشلل دماغي يرفع الأثقال يذيب قلوب الإنترنت

سبحان الله ..شاب مصاب بشلل دماغي يرفع الأثقال يذيب قلوب الإنترنت

+    -
12/02/2019 06:04 ص
كتب : مصريون فى الكويت
نال شاب رياضي إعجاب الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك النجم أرنولد شوارزنيجر بعد نشر مقطع فيديو له يرفع الأوزان الثقيلة.
ذكرت التقارير أن الشاب مصاب بشلل دماغي، وهو اضطراب عصبي يؤثر على حركة الفرد ويحدث بسبب تلف في الدماغ.
شارك الشاب الفيديو عبر صفحته على إنستجرام مع تعليق "رفع وزن 200 رطل، أكثر من ضعف وزن جسمي، شكرا جزيلا لمدربي على الدعم وتدريبه على كيفية رفع الأثقال".
لم يستغرق الفيديو وقتا طويلا حتى أصبح حديث مستخدمي الإنترنت، وأشادوا بموهبة وقوة الشاب وفريق المدربين الذين ساعدوه، كما وصفوه بأنه مصدر إلهام للشباب.
وحققت اللقطات أكثر من 6 ملايين مشاهدة، حيث شاركها النجم الكبير شوارزنيجر على صفحته.
المصدر:

مواقع التواصل الاجتماعى  شاب  رفع أثقال  شلل دماغى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع