×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" ::: يتراجع 20 قرشا في 48 ساعة.. الدولار بـ 16.81 جنيه في البنوك ::: عاجل .. تفحم 3 عمال في حريق مصنع بلاستيك ..تفاصيل ::: البترول الكويتية: القطاع النفطي استعد لمواجهة كل الاحتمالات ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23-5-2019 ::: سعر الجنية المصري مقابل الدينار من شركة المزيني للصيرفة ::: الدولار يتراجع بالبنوك الكبرى خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ::: ب32 فريقا .. فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2022 ::: سعر صرف الدينار الكويتي أمام العملات العربية والأجنبية اليوم :::

سبجان الله..كلب ينبش قبره ويعود لأصحابه

سبجان الله..كلب ينبش قبره ويعود لأصحابه

سبجان الله..كلب ينبش قبره ويعود لأصحابه

+    -
19/04/2019 06:46 ص
كتب : مصريون فى الكويت
عاد كلب نافق إلى أصحابه بعد أن نجح في الخروج من قبره وسط دهشة وفرحة مالكيه في إحدى القرى الروسية.
وقعت الحادثة، التي تذكر برواية ستيفن كينغ المرعبة «مقبرة الحيوانات الأليفة»، في قرية نوفونيكولسك بمقاطعة بريمورسكي كراي شرقي روسيا، حيث كانت مالكتا الكلب ديك (18 عاما) قد دفنتاه في قبر غير عميق عقب العثور عليه بلا حراك.
ويبدو أن الكلب «النافق» استيقظ من سباته، أو الحالة التي عانى منها وهي غير معروفة الأسباب، بعد فترة قصيرة على دفنه، ثم بدء ينبش الرمل فوقه شاقا طريقه خارج قبره، ومن ثم توجه إلى الطريق السريع المجاور للقرية.
ولاحظ عابرون على الطريق السريع الكلب المنهك وهو مستلق على قارعة الطريق فأخذوه معهم إلى ملجأ للحيوانات الأليفة.
ولاحقا، علق موظفو الملجأ صورا للكلب على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بالملجأ على أمل أن يأخذ أحد الأشخاص أو يعثر عليه أصحابه إن كان ضالا.
وبالفعل فقد شاهد المالكان الأصليان صور الكلب فأعادوه معهم إلى البيت، بحسب «سكاي نيوز».
وقالت مسؤولة ملجأ الكلاب إيرينا مودروفا إن مالكتا الكلب اعتقدتا أن ديك قد نفق، خصوصا وأنهما حاولتا إنقاذه وإيقاظه.
وأضافت أنه لحسن الحظ أنهما لم تدفنا الكلب في قبر عميق، الأمر الذي ساعده على نبشه والخروج منه بعد أن استعاد وعيه.
المصدر:

قبره  كلب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع