×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال ::: شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا ::: مصر.. إقالة لواء ركل عاملا وصفعه ::: هل فوائد شهادات الاستثمار حلال أم حرام ؟ ::: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطراب الأكل عند الأطفال ::: جبروت ابن يقتل أمه ويهشم رأسها.. تفاصيل ::: الداخلية تحبط عملية إرهابية في شمال سيناء ومقتل 3 إرهابيين ::: شاهد.. السكة الحديد تتسلم 10 جرارات امريكية بقيمة 27 مليون دولار ::: حدث في الكويت اليوم.. أمطار رعدية في العطلة.. شكوى عمالية تنهي حياة عامل مصري.. حقيقة وجود مواد كيميائية بالفروانية ::: الكويت | وفاة عامل مصري سقط من الدور العاشر هربا من الاعتقال ::: ​«الشرقاوي» عن محمد رمضان: قدوة سيئة.. وما يقدمه نوع آخر من الإرهاب ::: الكويت | بيان بشهادات الميلاد المصرية الواردة للقنصلية بتاريخ 5-12-2019 ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية بالكويت بتاريخ 5 _ 12 _ 2019 ::: المتهم بقتل تاجر شبرا الخيمة: زوجتى استدرجته لقضاء ليلة حمراء.. المتهمة: كان بيعاشرني وجوزي بياخد الفلوس ::: قبل إقلاع رحلته بدقائق.. الكويت تلقى القبض على ( وافد ) زعيم عصابة بالمطار :::

سبب غريب لطلاق ليلى مراد وأنور وجدي.. وإقرار ورقي بالعودة

سبب غريب لطلاق ليلى مراد وأنور وجدي.. وإقرار ورقي بالعودة

ليلى مراد - أنور وجدي

+    -
02/12/2019 08:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
زواج الثنائي ليلى مراد وأنور وجدي، كان بمثابة الحلم الذي تحقق لقيثارة الغناء العربي، ولكن في يوم استيقظت الفنانة على ثورة في المنزل، وصوت أنور وجدي الصادر من المطبخ يرج الجدران.
 
سألته ليلى مراد عن سبب ثورته ليفاجئها: "البيت مفيهوش كمون ياست هانم"، لتنظر إليه هادئة قائلة: "طيب وفيها إيه يا أنور نبعت نشتري كمون"، وجاء ردها لمعرفتها بأن السبب الحقيقي لكل هذا الصياح ليس الكمون كما يدعي.
صرخ أنور في وجه ليلى مراد قائلا: "وإيه يعني.. طب إنتي طالق يا ليلى"، لتخرج الزوجة في هدوء من المنزل، وتذهب للإقامة في فندق سميرامس، وأكثر ما أحزن القيثارة أن أنور أرسل لها ورقة الطلاق في نفس اليوم، لتتأكد أن حب حياتها ما هو إلا مجرد وهم في خيالها.
 
بعد عدة أيام، تدخل شقيقيها إبراهيم ومنير مراد لتعود المياه لمجاريها بين الزوجين، بعد كتابة أنور إقرارًا بعودتهما لينشر في الصحف والمجلات، ليعلن للجميع عودته للفنانة ليلى مراد، وجاء الإقرار مكتوبًا:
"نقر ونعترف نحن الموقعين أعلاه أننا تعاهدنا وتصالحنا وعادت حياتنا الزوجية بما يرفرف عليها من سعادة وهناء، والجمهور الكريم كل الفضل في هذا، فبرقياته وتليفوناته كانت حمامة السلام حتى أستقر رأينا على ألا يفرط كل منا في شريك حياته، فللجمهور ولأصدقائنا شكرنا وتقديرنا، ولخصومنا وعزالنا المزيد من لعناتنا، ونرجو جريدتنا الأستوديو أن تذيع هذا البيان المشترك على صفحاتها، تحريرًا في عمارة أيموبيليا أول ديسمبر سنة 1949".
المصدر: و ف

ليلى مراد  أنور وجدي  قيثارة الغناء العربي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع