×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

سبب غريب لطلاق ليلى مراد وأنور وجدي.. وإقرار ورقي بالعودة

سبب غريب لطلاق ليلى مراد وأنور وجدي.. وإقرار ورقي بالعودة

ليلى مراد - أنور وجدي

+    -
02/12/2019 08:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
زواج الثنائي ليلى مراد وأنور وجدي، كان بمثابة الحلم الذي تحقق لقيثارة الغناء العربي، ولكن في يوم استيقظت الفنانة على ثورة في المنزل، وصوت أنور وجدي الصادر من المطبخ يرج الجدران.
 
سألته ليلى مراد عن سبب ثورته ليفاجئها: "البيت مفيهوش كمون ياست هانم"، لتنظر إليه هادئة قائلة: "طيب وفيها إيه يا أنور نبعت نشتري كمون"، وجاء ردها لمعرفتها بأن السبب الحقيقي لكل هذا الصياح ليس الكمون كما يدعي.
صرخ أنور في وجه ليلى مراد قائلا: "وإيه يعني.. طب إنتي طالق يا ليلى"، لتخرج الزوجة في هدوء من المنزل، وتذهب للإقامة في فندق سميرامس، وأكثر ما أحزن القيثارة أن أنور أرسل لها ورقة الطلاق في نفس اليوم، لتتأكد أن حب حياتها ما هو إلا مجرد وهم في خيالها.
 
بعد عدة أيام، تدخل شقيقيها إبراهيم ومنير مراد لتعود المياه لمجاريها بين الزوجين، بعد كتابة أنور إقرارًا بعودتهما لينشر في الصحف والمجلات، ليعلن للجميع عودته للفنانة ليلى مراد، وجاء الإقرار مكتوبًا:
"نقر ونعترف نحن الموقعين أعلاه أننا تعاهدنا وتصالحنا وعادت حياتنا الزوجية بما يرفرف عليها من سعادة وهناء، والجمهور الكريم كل الفضل في هذا، فبرقياته وتليفوناته كانت حمامة السلام حتى أستقر رأينا على ألا يفرط كل منا في شريك حياته، فللجمهور ولأصدقائنا شكرنا وتقديرنا، ولخصومنا وعزالنا المزيد من لعناتنا، ونرجو جريدتنا الأستوديو أن تذيع هذا البيان المشترك على صفحاتها، تحريرًا في عمارة أيموبيليا أول ديسمبر سنة 1949".
المصدر: و ف

ليلى مراد  أنور وجدي  قيثارة الغناء العربي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع