×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مهددين بالغرق.. تحذير 1000 أسرة في قنا من فيضان النيل المحتمل ::: “بايدن” يفتح النار على “ترامب” ويصفه بـ “الغبي” و “الكذاب” ::: خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير ::: الكلاب الضالة في الوفرة تفتك بالماعز ::: الـ «VAR» يلغي هدف الأهلي أمام طنطا والتعادل السلبي يحسم الشوط الأول ::: آبي أحمد يحاول تهدئة مخاوف مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: معلومات تفصيلية عن أول قطار كهربائي في مصر :::

سانا: الدفاعات السورية اعترضت صواريخ أطلقها العدو الإسرائيلي

سانا: الدفاعات السورية اعترضت صواريخ أطلقها العدو الإسرائيلي

الدفاعات السورية اعترضت صواريخ أطلقها العدو الإسرا

+    -
14/02/2020 06:24 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لـ"صواريخ معادية قادمة من فوق الجولان المحتل"، منتصف ليل الخميس - الجمعة.

ونقلت الوكالة السورية عن مصدر عسكري قوله إنه "في الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة من منتصف الليل تم رصد صواريخ معادية وعلى الفور تعاملت معها منظومات دفاعنا الجوي وأسقطت عددًا منها قبل الوصول إلى أهدافها".

وعلقت "سانا" إنه "مع كل اندحار للتنظيمات الإرهابية أمام الجيش العربي السوري يتدخل العدو الإسرائيلي ويحاول الاعتداء على سورية في محاولة لرفع معنويات الإرهابيين المنهارة"، وفق ما جاء على الموقع الإلكتروني لوكالة الأنباء الرسمية.

وقالت السلطات السورية، في تصريحات سابقة، إنها تصدت الأسبوع الماضي لضربات صاروخية إسرائيلية استهدفت محيط دمشق والمنطقة الجنوبية.

ونشرت وكالة الأنباء السورية الرسمية مقاطع فيديو، قالت إن كاميراتها رصدت الليلة لحظة انطلاق "صواريخ الدفاعات الجوية تنطلق وتسقط عددًا من الصواريخ المعادية في سماء الجهة الجنوبية الغربية لمحيط دمشق".

كما نشر مغردون مقاطع فيديو، قالت وكالة "سي إن إن"، إنها لم تتمكن من التأكد من صحتها، للحظة إطلاق الصواريخ.

 
 
 
المصدر: م.ص

الدفاعات الجوية السورية  هضبة الجولان  إسرائيل  صواريخ معادية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع