×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

سافر من مصر للكويت رغم الحظر.. إليكم الطريقة بالتفصيل

سافر من مصر للكويت رغم الحظر.. إليكم الطريقة بالتفصيل

صورة موضوعية

+    -
01/09/2020 08:43 م
كتب : Egyptians in Kuwait

شرح مواطن مصري تجربته في الوصول للكويت من مصر عن طريق ترانزيت الإمارات بسبب الحظر المفروض على ٣٢ دولة من بينها مصر

وكشف أنه حصل على فيزا سياحية للامارات بقيمة ٥٠٠ درهم شاملة التأمين الصحي المطلوب وأجرى بعدها تحليل pcr من مركز معتمد بالمحافظة التابع لها ثم السفر للإمارات

ونبه إلى ضرورة وجود مبلغ لا يقل عن ألف دولار عند السفر للإمارات لأنه سيتم سؤالك عن ذلك كما يحدث مع أصحاب التأشيرات السياحية أو ما يعادل المبلغ بالدرهم ، مشيرا إلى انه مكث ١٧ يوما ثم حجز تذكرة إلى الكويت وانفق خلال هذه المدة ٥٠٠ درهم لكنه كان يسكن عند أقاربه.

وأشار إلى أنه سيتم إجراء تحليل pcr في المطار ويجب أن يكون لديك رقم إماراتي لإبلاغك بالنتيجة عليه، وعند استلام النتيجة السلبية يمكن الحجز على أي شركة طيران للكويت بعد مرور ١٤ يوما على دخولك الإمارات دون أدنى مشكلة.

 
المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

الكويت  الإمارات  رغم الحظر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع