×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة

سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة

+    -
28/09/2020 03:14 ص
كتب : مصريون في الكويت
تقدم مواطن كويتي لديه مكتب للتاكسي الجوال ومقره اسواق القرين الى مخفر شرطة مبارك الكبير متهما وافدا باكستانيا كان يعمل لديه سائق تاكسي بابتزازه ورفضه الافصاح عن مكان سيارة كانت بعهدته طالبا منه تحويل مبلغ مالي يقدر بـ 2000 دينار في حالة رغبته ان يحدد له مكانها، وقال الكفيل «لا أعلم ماذا افعل، فالسائق الذي يعمل لدي يقوم بابتزازي وينتقم مني بطريقة غريبة».
 
وبحسب ما جاء في القضية فإن المبلغ قال انه فوجئ باختفاء سائق كان يعمل لديه لفترة طويلة وبعد نحو 3 اشهر من الاختفاء تلقى رسائل عبر الواتساب ابلغه بأنه غادر الى موطنه بشكل نهائي، وإذا اراد ان يرشده عن مكان السيارة فعليه ان يدفع 2000 دينار، لافتا الى ان السائق ابلغه بأنه يضع المركبة في مكان آمن يستحيل العثور عليها وأنه كلف احد (غاسلي) السيارات بتنظيفها بشكل دائم حتى لا تحيلها بلدية الكويت الى الكراج.
المصدر: أ.ن

الكويت  اسواق القرين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع