×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"حبست نفسي في مصحة".. ريهام سعيد تتحدث عن تجربة طلاقها ::: البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه ::: الكويت آمنة من «النووي الروسي» :::

سائق تاكسي يهتك عرض مواطنة كويتية بالعقيلة

سائق تاكسي يهتك عرض مواطنة كويتية بالعقيلة

الداخلية الكويتية

+    -
09/08/2019 06:58 م
كتب : مصريون فى الكويت
قام سائق تاكسي جوال بهتك عرض مواطنة استوقفته في منطقة العقيلة لتوصيلها إلى منزلها.
 
المواطنة توجهت إلى المخفر وأفادت للأمنيين أنها أثناء تواجدها منطقة العقيلة استوقفت سيارة اجرة (تاكسي جوال) لتوصيلها الى مسكنها.
 
 
واضافت أنه أثناء الطريق بدأ سائق التاكسي يلاطفها بالحديث ويحرضها على الفسق والفجور، وفجأة أوقف السيارة وتحسس جسدها بيده، مبينة أنها ان فتحت الباب وتمكنت من الهرب.
 
وقالت للأمنيين إن سائق التاكسي يتحدث باللهجة العربية ولكن لا تعرف جنسيته، وعليه سجلت جناية هتك عرض وأحيلت للمباحث لاجراء التحريات وضبط سائق التاكسي.
المصدر: ا.ي

سائق تاكسي  هتك عرض  مواطنة كويتية  العقيلة  حوادث الكويت  أخبار الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع