×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد ::: بالفيديو| الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين ::: عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني :::

زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان

زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان

زين الدين زيدان

+    -
19/09/2019 07:01 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بأن فريقه افتقد "لكثير من الحدة في الأداء" ما أدى لهزيمته الثقيلة صفر / 3 أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء في بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأشار زيدان إلى أن فريقه لم يكن "على المستوى المرتفع" للمباراة. وأوضح : "افتقدنا لكثير من الحدة في الأداء. من الصعب أن تقدم المستوى الذي تحتاجه هذه المباريات عندما تفتقد شيئا. كل كرة مشتركة كانت من نصيب سان جيرمان. كنا نعلم قوة الفريق المنافس، وبدأنا المباراة بشكل جيد، ولكننا افتقدنا بعد ذلك العديد من الأشياء".

وأضاف ، في تصريحات إعلامية ، : "سنحت لنا فرصتان وكان يجب ترجمتهما إلى أهداف لكن الفريق المنافس أفسدهما".

وأكد زيدان : "كانت مباراة سيئة لنا. كان سان جيرمان أفضل منا. يجب أن نعترف بهذا. لم يفاجئنا مستوى سان جيرمان. لعبوا مباراة جيدة بينما كان أداؤنا أقل من مستوانا المعهود".

وعن مباراته المرتقبة أمام أشبيلية في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل ، قال زيدان : "كل المباريات مهمة... والآن ، نعلم أننا بحاجة للتفكير في مباراتنا المقبلة، دوري الأبطال بطولة بدأت، لسنا سعداء بالهزيمة ولكن يتعين علينا التفكير في المباراة التالية".

المصدر: أ.هـ

زين الدين زيدان  الهزيمة الثقيلة  باريس سان جيرمان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع