×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

#بيراميدز كلمة السر.. مقترح جديد داخل #اتحاد_الكرة لحل أزمة القمة 119مباراة ::: الموت يفجع الفنانة أحلام ::: إيقاف طيار فيديو محمد رمضان مدى الحياة ::: دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة ::: الأهلي يفتح النار: لن نخوض أي مباراة في الدوري قبل لقاء القمة :::

زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان

زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان

زين الدين زيدان

+    -
19/09/2019 07:01 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بأن فريقه افتقد "لكثير من الحدة في الأداء" ما أدى لهزيمته الثقيلة صفر / 3 أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء في بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأشار زيدان إلى أن فريقه لم يكن "على المستوى المرتفع" للمباراة. وأوضح : "افتقدنا لكثير من الحدة في الأداء. من الصعب أن تقدم المستوى الذي تحتاجه هذه المباريات عندما تفتقد شيئا. كل كرة مشتركة كانت من نصيب سان جيرمان. كنا نعلم قوة الفريق المنافس، وبدأنا المباراة بشكل جيد، ولكننا افتقدنا بعد ذلك العديد من الأشياء".

وأضاف ، في تصريحات إعلامية ، : "سنحت لنا فرصتان وكان يجب ترجمتهما إلى أهداف لكن الفريق المنافس أفسدهما".

وأكد زيدان : "كانت مباراة سيئة لنا. كان سان جيرمان أفضل منا. يجب أن نعترف بهذا. لم يفاجئنا مستوى سان جيرمان. لعبوا مباراة جيدة بينما كان أداؤنا أقل من مستوانا المعهود".

وعن مباراته المرتقبة أمام أشبيلية في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل ، قال زيدان : "كل المباريات مهمة... والآن ، نعلم أننا بحاجة للتفكير في مباراتنا المقبلة، دوري الأبطال بطولة بدأت، لسنا سعداء بالهزيمة ولكن يتعين علينا التفكير في المباراة التالية".

المصدر: أ.هـ

زين الدين زيدان  الهزيمة الثقيلة  باريس سان جيرمان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع