×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء ::: رفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب ::: تعرف على فضل الصلاة على النبي ::: عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة ::: رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية ::: مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند ::: الكويت | خلاف مالي يُشعل مشاجرة بين الأشقاء.. ووقوع إصابات ::: الكويت | 180 يوماً.. بدل نقدي للإجازات الدورية ::: أول تعليق من أردوغان على رسالة ترامب "المهينة" ::: منع "المرأة الأكثر خصوبة في العالم" من الإنجاب مجددا بعد ولادتها 44 طفلا ::: ضبط “صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج ” بتهمة النصب على راغبي السفر ::: الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل :::

زيادة في أسعار الغاز الطبيعي بتركيا

زيادة في أسعار الغاز الطبيعي بتركيا

زيادة في أسعار الغاز الطبيعي بتركيا

+    -
02/08/2019 12:17 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت تركيا زيادة في أسعار الغاز الطبيعي بالوحدات السكنية بنسبة ما يقرب من 15%، و13.73% على أسعار الغاز الطبيعي في المناطق الصناعية، وذلك في إطار أسعار بيع الجملة التي أعلنت عنها شركة خطوط أنابيب نقل البترول التركية "بوتاش".

وأصدرت شركة الغاز التركية بيانا أعلنت خلاله رفع أسعار الغاز الطبيعي، حيث تضمن البيان ارتفاع أسعار بيع الغاز الطبيعي لمستهلك المستوى الأول ومستهلكي الإسكان بمتوسط 14.97 في المئة.

وتضمن القرار ارتفاع أسعار بيع الغاز الطبيعي لمستهلك المستوى الثاني الذي يتجاوز استهلاكه السنوي 300 ألف سنتيمتر مكعب، ومناطق الصناعات النظامية، ومن يستخدمون الغاز الطبيعي لإنتاج الغاز الطبيعي المضغوط بمتوسط 13.73 في المئة، على أن تطبق هذه الزيادة اعتبارا من اليوم.

يأتي ذلك مع استمرار الأزمة الاقتصادية التي تمر بها تركيا منذ فترة طويلة بسبب القرارات الاقتصادية للرئيس رجب طيب أردوغان.

المصدر: ص.ب

زيادة أسعار  الغاز الطبيعي  تركيا  المناطق الصناعية  رجب طيب أردوغان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع