×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه ::: حدث في الكويت اليوم.. الكويت تنشيء أكبر بنك إسلامي في العالم.. زيادة المرتبات.. أمطار رعدية مساء اليوم.. فنانة مصرية تنشر صورها من الكويت ::: قنصليه مصر في الكويت تعلن خبر عاجل للجاليه المصريه ::: انفجار بالخط الرئيسى للغاز بالقرب من مجمع المدارس وحاله من الرعب والفزع في الدقهليه ::: رفع حالة الطوارئ والاستنفار القصوي بمطار القاهره بسبب المرض القاتل ::: الكويت | لماذا توقف تجديد الإقامات " أون لاين" عند العمالة المنزلية فقط؟ ::: بعد اعتراف يسرا بهذا المرض.. 9 أعراض خطيرة تنذر بإصابتك بـ اللوكيميا ::: الكويت | وفاة وافد عربي سقط به البراشوت بالوفرة ::: الصحة الكويتيه : لا «كورونا» في الكويت.. حتى الآن ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة :::

زيادة المرتبات وتثبيت العمالة المؤقتة والتسوية للعاملين بالدولة و300 جنيه زيادة للمعاشات والمستفيدين من القرار وبالأرقام

زيادة المرتبات وتثبيت العمالة المؤقتة والتسوية للعاملين بالدولة و300 جنيه زيادة للمعاشات والمستفيدين من القرار وبالأرقام

ارشيفيه

+    -
09/10/2019 12:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
بعد الإجراءات التي اتخذتها الحكومة على مدار الأيام الماضية، والتي كان منها إعادة نحو 2 مليون مواطن إلى البطاقات التموينية بعد حذفهم، وتخفيض أسعار البنزين، أعلن النائب البرلماني حمادة القسط عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان أن هناك قرارات وإجراءات هامة سيتم اتخاذها قريباً منها زيادة المرتبات والمعاشات وتوفير حياة كريمة للمواطنين.
وكان الرئيس السيسي منذ في مارس الماضي قرارات وصفت بالتاريخية وانتصاراً للشعب المصري، حيث وجه بزيادة المرتبات وإعادة هيكلة وإصلاح منظومة الأجور ككل لتتماشى مع الأسعار، بل وجه السيسي برد أموال المعاشات، وتنفيذ حكم إضافة العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات.
وكان الدكتور محمد معيط وزير المالية المصري أكد قبل أسابيع أن هناك زيادة في مرتبات الموظفين العاملين بالدولة كي تتماشي مع الأسعار، مؤكداً وجود تكليفات رئاسية بذلك للتأقلم مع الوضع الراهن، ولمزيد من التفاصيل حول زيادة المرتبات اضغط هنا، وأصدر معيط اليوم الإثنين قراراً بتطبيق الحد الأدنى للأجور وبأثر رجعي من يوليو الماضي من العام الجاري.
كما صدر قرار من رئيس مجلس الوزراء بالتسوية للحاصلين على مؤهلات أعلى من الموظفين العاملين بالدولة، واشترطت الحكومة 6 شروط للتسوية، وللمزيد اضغط هنا.
زيادة المرتبات وتثبيت العمالة المؤقتة و300 جنيه لأصحاب المعاشات
ومن جهة أخرى وخلال الفترة الماضية وقع حدثين هاميين يخص شرائح كبيرة من الشعب المصري، وكان الحدث الأول هو قرار الحكومة بتثبيت جميع العمالة المؤقتة بالدولة وكل من قام بالتعاقد قبل أو بعد قانون حظر التعاقد، وللمزيد حول قرار تثبيت المتعاقدين المؤقتين اضغط هنا.
وفي سياق متصل حكمت المحكمة الإدارية العليا بحكم تاريخي لأصحاب المعاشات، تمثل في إضافة 80% من آخر 5 علاوات لكل من خرج على المعاش منذ 2006، وللمزيد اضغط على هذا الرابط.
وحول العلاوات الخمس وما سيحصل عليه أصحاب المعاشات بعد ضم هذه العلاوات، أكد رئيس النقابة العامة للمعاشات سعيد الصباغ أن الزيادة المتوقعة من الحكم التاريخي بإضافة 80% من آخر 5 علاوات تبلغ 300 جنيه، مؤكداً أن 7 مليون مواطن سيتفيد من هذا الحكم،
 
 
المصدر: م . ج

الرئيس السيسي  مصر  مصريون في الكويت  معاشات  تموين  عمالة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع