×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض ::: اعلان من اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات التجارية في مطار الكويت عقب اجتماعها :::

زوجة عزت أبوعوف تكشف لأول مرة سبب نقله للعناية المركزة فى هذا التوقيت

زوجة عزت أبوعوف تكشف لأول مرة سبب نقله للعناية المركزة فى هذا التوقيت

الفنان عزت أبو عوف وزوجته

+    -
10/06/2019 06:30 م
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت أميرة أبوعوف، زوجة الفنان الكبير عزت أبو عوف، إن الحالة الصحية لزوجها مستقرة، ويستجيب للعلاج داخل غرفة العناية المركزة.
وأضافت "أميرة"، أن الفنان الكبير عانى من انخفاض شديد في ضغط الدم، أدى إلى نقله إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات بمنطقة المهندسين.
وأشارت إلى أن الحالة استلزمت وضعه في العناية المركزة، حتى تتم السيطرة على "ضغط الدم" بأدوية تؤخذ تحت إشراف طبيب في العناية المركزة، كما أن الحالة لم تعد "حرجة" مثلما يتردد، خاصة بعد استقرار الحالة.
وأضافت: "لم يتحدد حتى الآن موعد خروجه من المستشفى، فالأطباء يحرصون على إجراء فحوصات بشكل مستمر، حتى يخرج من المستشفى بصحة جيدة".
كان الفنان عزت أبوعوف قد نُقل للمستشفى في حالة صحية حرجة، منذ أيام، ولم تكشف أسرته وقتها تفاصيل حالته الصحية.
المصدر: م.ى

عزت أبو عوف  زوجنه  تكشف  سبب  نقل  العناية المركزة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع