×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقودات الكويت اليوم السبت بتاريخ 30 مايو ::: سقوط وافدة الدور الثالث في جابر الأحمد ::: الكويت.. سقوط وافدة من الدور الثالث في جابر الأحمد ::: «الصحة»: ننسّق مع «الداخلية» للسماح لموظفي القطاع الأهلي الطبي بالخروج والدخول للمناطق المحظورة بهويات العمل ::: 11 حالة وفاة كورونا وتسجيل 1008 إصابات بالفيروس في الكويت ::: مواد غذائية جديدة تضاف للبطاقة التموينية ::: انتكاسة كبيرة لـ الصحة العالمية.. ألمانيا تعقب على قرار ترامب ::: «الصحة»: تحديث اشراطات العزل لمرضى كورونا إلى 10 أيام من تاريخ ظهور الأعراض ::: الصحة تعلن أوقات عمل مراكز الرعاية الصحية الأولية ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: توفير حقيبة المستلزمات بالمستشفيات لتسليمها للمصابين بكورونا من الحالات البسيطة الذين يخضعون للعزل المنزلي ::: تفاصيل وفاة الفنان حسن حسني عن عمر ناهز 89 عامًا وموعد تشيع الجثمان ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 30 مايو 2020 ::: هجوم ناري من تركي ال الشيخ على عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ::: الدنيا لسه بخير.. سائق يسلم حقيبة بها مليون جنيه لصاحبها المصري العائد من الخارج :::

زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب

زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب

زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب

+    -
27/05/2019 04:58 ص
كتب : مصريون فى الكويت
شاركت زوجات لاعبي نادي الزمالك وعلى رأسهن زوجتا اللاعبين زيزو وحمدي النقاز، بالفوز ببطولة الكونفدرالية، بإستاد برج العرب، وسط احتفالات عارمة بين الجماهير ولاعبي الفريق.
وتوج الزمالك بلقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان بنتيجة 5 - 3 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على إستاد برج العرب.
انتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد الجيش ببرج العرب، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.
وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز نهضة بركان 1/0، لتحسم ركلات الجزاء بطل الكونفدرالية الأفريقية.
المصدر:

ببطولة الكونفدراليةاستاد برج العرب  نادى الزمال  زوجات لاعبى نادى الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع