×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ياسمين صبري بإطلالة رياضية جديدة برفقة العجلة (صورة) ::: الكويت | موعد وصول لجنة مصلحة الأحوال المدنية المصرية الكويت ::: مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته" ::: فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه :::

زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب

زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب

زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب

+    -
27/05/2019 04:58 ص
كتب : مصريون فى الكويت
شاركت زوجات لاعبي نادي الزمالك وعلى رأسهن زوجتا اللاعبين زيزو وحمدي النقاز، بالفوز ببطولة الكونفدرالية، بإستاد برج العرب، وسط احتفالات عارمة بين الجماهير ولاعبي الفريق.
وتوج الزمالك بلقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان بنتيجة 5 - 3 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على إستاد برج العرب.
انتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد الجيش ببرج العرب، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.
وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز نهضة بركان 1/0، لتحسم ركلات الجزاء بطل الكونفدرالية الأفريقية.
المصدر:

ببطولة الكونفدراليةاستاد برج العرب  نادى الزمال  زوجات لاعبى نادى الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع