×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

دقيقة حدادا في مجلس الأهلي على روح أمير الكويت ::: مشهد مؤثر.. سمو الأمير نواف الأحمد يقبل رأس أخيه قبل دفنه "فيديو" ::: تفاصيل أول أغنية مشتركة بين مطرب إماراتي وإسرائيلي "فيديو" ::: الكويت.. سبب إحالة رئيس الأركان إلى التقاعد ::: تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين :::

زجاجة بجوار تركي آل الشيخ تثير جدل رواد السوشيال

زجاجة بجوار تركي آل الشيخ تثير جدل رواد السوشيال

+    -
03/08/2020 02:17 ص
كتب : مصريون في الكويت
قرر الفريق الطبي المعالج للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، إجراء جراحة طبية عاجلة له الخميس المقبل.
 
وكان المستشار تركى آل الشيخ، سافر إلى نيويورك خلال اليومين الماضيين في رحلة علاج مفاجئة، وتم نقله إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج والاطمئنان على حالته الصحية.
 
ونشر تركي آل شيخ صورة جديدة له بعد أخبار مرضه التي انتشرت خلال الفترة الماضية.
 
وظهر آل الشيخ بجواره زجاجة تبدو غير مألوف على العامة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة متسائلين.
 
وتعتبر هذه الزجاجة هي من أنواع المياه المعدنية، التي يتم انتاجها حول العالم وبالأخص في إيطاليا، ولكن يتم تداولها حول العالم.
 
وتنتج هذه الشركة مشروب شعير وعصائر بنكهات عديدة، ولكن الزجاجة التي كانت بجوار آل الشيخ هي مياه معدنية فوارة "صودا".
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: صدى البلد

تركي آل الشيخ 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع