×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على خسائر الكويت من ترانزيت "الدول المحظورة" ::: تحرك من الخارجية الكويتية لردع بيع «باركود» الخدمات القنصلية ::: الكويت| نداء من «المعلومات المدنية» للمواطنين والوافدين ::: الكويت.. تفاصيل حريق في المهبولة ::: بسبب والدها.. يسرا تجري عمليتي تجميل في 48 ساعة ::: بطل الملاكمة شهيد الشهامة .. جريمة تعتصر قلوب أهالي الإسكندرية .. حاول الدفاع عن شرفه فقُتل بوحشية ::: مفاجأة مدوية وغير متوقعة من الخطيب لمؤمن زكريا وزوجته اثناء حضوره تتويج الأهلي بالدوري الـ 42 ::: اسماعيل يوسف يكشف مفاجأة صادمة لمرتضى منصور تؤكد نهايته داخل مجلس الزمالك ::: وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بـ«كورونا» ::: تفاصيل جديدة حول احتجاز مصريين في إثيوبيا ::: محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت ::: تركيا| حملة اعتقالات بسبب تغريدات عن زلزال إزمير ::: جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع ::: «الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق ::: إبراهيم المسعود.. كويتي يطوّر علاجاً لـ«كورونا» :::

روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا"

روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا"

+    -
29/09/2020 01:41 ص
كتب : مصريون في الكويت
حذر المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتصارعة في سوريا، اليوم الاثنين، من هجوم كيميائي محتمل من قبل الإرهابيين في نقاط سكنية بمحافظتي حلب وإدلب السوريتين.
 
وقال نائب رئيس المركز، الأدميرال الكسندر جرينكيفيتش، في بيان نقلته وكالة "نوفوستي" الروسية: " تلقينا معلومات في المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتصارعة، تفيد باستعداد مقاتلي الجماعات المسلحة غير الشرعية لمحاولة تنظيم استفزازات باستخدام المواد السامة في الجزء الجنوبي لمنطقة خفض التصعيد في إدلب".
 
وأشار جرينكيفيتش، إلى أن الإرهابيين يخططون لهذا الهجوم في مناطق مدنية بهدف اتهام القوات الحكومية السورية باستخدام الأسلحة الكيميائية ضد المدنيين.
 
وأضاف: "المركز الروسي للمصالحة يدعو قادة الجماعات المسلحة غير الشرعية بالعدول عن الاستفزازات العسكرية والوقوف على طريق التسوية السلمية للمضع في المناطق الخاضعة لسيطرتهم".
 
وأكد الأدميرال الروسي، أنه خلال الـ 24 ساعة الماضية، لم يتم تسجيل أي خروقات من قبل الجماعات المسلحة غير الشرعية الخاضعة لسيطرة تركيا.
المصدر:

روسيا  سوريا  إدلب  هجوم كيميائي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع