×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب ::: الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية! ::: بالفيديو ..مفاجأة غير متوقعة لرجل داخل غرفة فندق ::: فيديو غريب للحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل.. وهكذا دهس اللص صاحب السيارة ::: الكويت / شبهة جنائية وراء جثة معلقة من الرقبة بـ «شماغ» في الصليبية ::: بعد الفوز بالكونفدرالية.. الزمالك يقفز للمركز الثاني في الاكثر تتويجاً بأفريقيا ::: ماذا لو ضربت الصواريخ العديد أو عريفجان أو الأسطول الخامس؟ ::: علاء مبارك: «نفسي أعمل عمرة بس محتاج واسطة» ::: خلال ساعات.. تعامد الشمس على الكعبة المشرفة ::: إيران تعرض «عدم الاعتداء» على الخليج ::: الكويت / «كاب» لص الـ 28 ألف دينار في «الجليب» يعجل بضبطه ::: استخراج بطاقة الرقم القومى من منزلك بضغطة زر.. تعرف على الخطوات ::: مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي ::: الأوقاف تحذر من إقامة صلاة العيد خارج الساحات والمساجد المحددة: "سنواجهها بمنتهى الحسم" ::: السبب 700 جنيه.. المتهم بقتل ربة منزل يمثل جريمته :::

رواد تويتر: ما كفاية لعب بأعصابنا يا مارك !

رواد تويتر: ما كفاية لعب بأعصابنا يا مارك !

صورة ارشيفية

+    -
06/12/2018 02:31 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
توقف حساباتهم على العمل وتسجيل الخروج منها .. التفاصيل

تعرّض اليوم البعض من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لصدمة توقف حساباتهم على العمل وتسجيل الخروج منها مما أربك البعض بسبب الحدث المفاجئ.

وتفاعل رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر بعد ذلك العطل الذي حدث على فيس بوك بتدشين هاشتاج #فيسبوك و الذي غرد من خلاله مستخدمين كثيرين لتويتر.

وكتب أحد رواد تويتر "واضح أن فيس بوك يتم اختراقه كل فترة والتانية"، "صدمة حقيقية لما الفيس بوك بتاعي اتقفل احنا هتفضل نلعب كتير يا عم مارك" ، "جرا ايه يا مارك انت كل شوية تخضنا مش هنبطل لعب بقى".

جدير بالذكر أنه حدث عطل فني في الفيس بوك وتطبيق المحادثات messenger اليوم مما أربك الكثير من مستخدمي التطبيقات وذكرت بعض المواقع العالمية الشهيرة أن تلك الحادثة ليست الأولى من نوعها بل حدثت مرة أخري منذ عدة أشهر.

وأثر الانقطاع في فيسبوك بشكل أساسي على مستخدمي الشبكة الاجتماعية في المملكة المتحدة وأوروبا بالآلاف.

المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع