×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الصحة العالمية تعارض طلب شهادة تلقيح ضد كورونا كشرط للسفر ::: الصحة المصرية: تسجيل 879 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 52 حالة وفاة ::: رغم البراءة.. لماذا تم تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم مرة آخرى ؟ ::: بالفيديو.. طفل يفقد ساقه تحت عجلات القطار بسبب البحث عن الشهرة ::: الصحة الكويتية تعاقب موظفي «الأجر مقابل عمل» غير المتواجدين على رأس عملهم :::

رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا

رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا

زعيم كوريا الشمالية

+    -
04/12/2020 11:26 م
كتب : Egyptians in Kuwait

نفذت كوريا الشمالية عملية إعدام "علني" رميا بالرصاص لأحد الأشخاص، وذلك بعد خرقه للقواعد الصارمة المفروضة لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد-19".

وقالت مصادر مطلعة لراديو "فري آسيا" إن رجلا متهما بالتهريب عبر الحدود الصينية المغلقة، قتل بالرصاص في 28 نوفمبر الماضي، بهدف ترويع الناس لاتباع التدابير الصارمة لمكافحة الوباء.

وذكر المصدر أن السلطات الكورية الشمالية نفذت عملية إعدام علني رميا بالرصاص، لتهديد السكان في منطقة محاذية للحدود الصينية، وذلك في ظل وجود اتصالات على الجانب الآخر من الحدود للتهريب.

وبحسب صحيفة "دايلي ميل" فإن الرجل المحكوم عليه بالإعدام هو في الخمسينيات من عمره، ويتهم بالتهريب مع شركاء في الصين عبر الحدود المغلقة منذ بداية العام تقريبا.

وعززت السلطات في كوريا الشمالية وجودها على الحدود الصينية، خوفا من انتقال الفيروس عبر هذا البلد الذي يعد الشريك التجاري الأكبر لبيونج يانج.

فيما أوضحت المصادر أن عملية الإعدام غرضها تخويف الناس لإجبارهم على الخضوع لإجراءات كورونا.

ولم تعلن كوريا الشمالية رسميا تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا، لكنها اتخذت إجراءات مشددة منها غلق الحدود وإغلاق العاصمة في محاولة لمنع انشتار العدوى.

كانت تقارير إعلامية ذكرت في وقت سابق أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون وعائلته حصلوا على لقاح صيني لفيروس كورونا، لكن لم يصدر تعليقا رسميا في هذا الشأن.

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير استخبارتية كورية جنوبية، أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، أمر بإعدام شخصين على الأقل بسبب تعاملهم مع الأزمة الاقتصادية وملف جائحة كورونا.

المصدر: ص.ب

زعيم كوريا الشمالية  اعدام رميا بالرصاص  كوريا الشمالية  فيروس كورونا  الصين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع