×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» ::: سقوط طائرة هليكوبتر في ولاية مينيسوتا الأمريكية ومصرع جميع أفرادها ::: إقامة سور خرساني على طول شاطئ كورنيش الإسكندرية.. الحكومة تبرر ::: أضرار تناول البيض مع الموز.. مهم| لا يؤدى إلى الوفاة ::: داخل ثلاجة الموتى.. قاتل يرقد إلى جانب ضحيته بعد أسبوع فقط من الجريمة في السعودية :::

رمى عليهم مية نار .. ننشر أسماء المتوفين والمصابين في حادثة خلع المنوفية

رمى عليهم مية نار .. ننشر أسماء المتوفين والمصابين في حادثة خلع المنوفية

صورة أرشيفية - تعبيرية

+    -
13/08/2019 03:40 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن مصدر طبي بمحافظة المنوفية، أن جميع المصابين بحادثة الحامول قد تم تحويلهم لمستشفى منوف العام.

والمصابون هم جمالات محمد 70 سنة ، عباس حسانين 45 سنة ، ماجدة محمد 30 سنة ، كريم احمد 41 سنة ، السيد محمد 60 سنة ، مروان محمد 10 سنوات ، زياد الحسيني 9 سنوات ، ريتاج احمد 6 سنوات ، رشا السيد 35 سنة ، رضا جعفر 33 سنة ، أحمد جعفر 40 سنة ، صباح عبدالمنعم 30 سنة، بينما توفيت فتحية عباس 50 سنة نتيجة تأثرها بإصابتها .

وتم نقل جميع المصابين للمستشفى وجار تلقي العلاج اللازم .

كان قد ألقى العاطل مقيم بعزبة الشريفة التابعة لقرية الحامول مياه النار على زوجته وأسرتها وأشعل النيران بهم بسبب قيام الزوجة بخلعه.

ونتج عن الحادث مصرع سيدة وإصابة طفلة بعينها بإصابات بالغة وإصابة 13 آخرين من أفراد الأسرة .

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

المصدر: ص.ب

المنوفية  حادث خلع  رمي عليهم مية نار  المصابين  المتوفين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع