×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! ::: أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان ::: غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء :::

رمضان يجمعنا.. مائدة سحور داخل كنيسة.." كلنا واحد"

رمضان يجمعنا.. مائدة سحور داخل كنيسة.." كلنا واحد"

مائدة سحور داخل كنيسة

+    -
24/05/2019 05:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
تجلى الانصهار الوطني بين المصريين مسلمين ومسيحيين في أبهى صوره خلال شهر رمضان المبارك في مشهد اعتاد المصريون أن يظهروا من خلاله اجتماعهم -مسلمين ومسيحيين- في أعيادهم ومناسباتهم، يحتفلون معا كما يتألمون معا في أي عارض يصيب أبناء الوطن الواحد.
وفي هذا الإطار، كان لافتا إعداد كاهن كنيسة الروم الأرثوذكس بمحافظة دمياط الأب هشام بندلي المعروف بالقمص بندليمون، مائدة سحور لعدد من أصدقائه المسلمين.
كما حرص الأب بندليمون على تعليق فانوس رمضان مصنوع من الخشب في مدخل الكنيسة احتفالا بهذه المناسبة.
وقام راعي كنيسة الروم الأرثوذكس بدمياط بتوزيع وجبات الإفطار على الطرق السريعة.
ونظم رئيس السنودس الإنجيلي وراعى كنيسة المقطم القس نادي لبيب سحور للمسلمين في احتفالية نظمتها الكنيسة بحضور فريق للترانيم والمنشد الإسلامي علي الهلباوي.
وقال لبيب في كلمة بالمناسبة إن المحبة حقيقية لا تتغير ولا تسقط، مضيفا: «أحبوا بعضكم بعضا ومن قلب طاهر وبشدة، والمحبة تجمعنا مسلمين ومسيحيين، لكي نقول لكل الناس رسالة واضحة هي رسالة الحب».
وأضاف: «نحن هنا ليس بيننا مسيحي ومسلم.. كلنا مصريون ونخاطب إلها واحدا».
وأعلن رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر القس أندريه زكي، عن مشاركة الهيئة الإنجيلية بمئة ألف جنيه في مشروع صكوك الأضاحي كرمز للحمة الوطنية، والعمل الوطني المشترك.
المصدر: ا.ي

مائدة سحور داخل كنيسة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع