×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل وعلى مسؤولية أحمد موسى وبالفيديو: علاج كورونا سيكون متوفر في مصر خلال أيام ::: فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد ::: بالفيديو| الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين ::: عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام :::

رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى

رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى

رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى

+    -
21/09/2019 11:11 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أصبح رمضان صبحي أسعد زملائه فى النادى الأهلى بعد التتويج بكأس السوبر المصرى، الذى توج به المارد الأحمر على حساب غريمه التقليدى نادى الزمالك عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت قطبى الكرة المصرية أمس على استاد برج العرب بالإسكندرية، ليحصد الأهلى لقب السوبر للمرة 11 فى تاريخ القلعة الحمراء.
 

 
رمضان صبحي يحتفل بالسوبر وميلاد نجله الأول
التتويج بكأس السوبر المصرى واكب حدثا سعيدا لصانع ألعاب الأهلى الذى رزق بمولوده الأول زين قبل أيام قليلة من مباراة السوبر، وقال رمضان صبحى فى تصريحات صحفية عقب المباراة: "ابنى وشه حلو عليا، هنفرح النهاردة فقط لإن دا الأهلى وبعد ذلك نستعد لمباراة قوية نرتبط بها يوم الاثنين المقبل مع سموحة فهو فريق قوى ويمتلك جهازا قويا وسنستعد له جيدا".
 
رمضان صبحي يوضح موقفه من الاستمرار مع الأهلى
علق رمضان صبحى عن استمراره مع الأهلى بشكل نهائى من عدمه بعد تجديد إعارته لموسم من هيدرسفيلد الإنجليزى قائلا: "أنا دائمًا تحت أمر النادى الأهلى"، مختتما حديثه أن لاعبى فريقه قدموا أداء رجوليا فى مباراة الزمالك استحقوا عليه التتويج بكأس السوبر، ونجحوا فى تحقيق الفوز من أهداف من "لعب" وليست من ركلات جزاء، وفقا لقوله.
رمضان صبحي يستعيد بريقه فى القلعة الحمراء
استعاد رمضان صبحى صانع ألعاب النادى الأهلى بريقه من جديد بعدما عانى طويلاً من الجلوس على دكة البدلاء فى الدورى الإنجليزى، وساهم صبحى فى الهدف الثالث الذى سجله المارد الأحمر فى شباك القلعة البيضاء بعد تمريرة حريرية لجونيور أجاى.
 
 
المصدر: ي.س

الأهلي  الزمالك  رمضان صبحي  كأس السوبر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عاجل وعلى مسؤولية أحمد موسى وبالفيديو: علاج كورونا سيكون متوفر في مصر خلال أيام

قال الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، إن دواء ريمدسفير المستخدم في علاج فيروس كورونا سيكون موجودا في مصر خلال أيام.

الأحد 31 مايو 2020 11:48 م

فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد

الأحد 31 مايو 2020 10:55 م