×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

النيابة تستعجل التحريات في واقعة مقتل مسنة على يد زوجة ابنتها بالأميرية ::: #بيراميدز كلمة السر.. مقترح جديد داخل #اتحاد_الكرة لحل أزمة القمة 119مباراة ::: الموت يفجع الفنانة أحلام ::: إيقاف طيار فيديو محمد رمضان مدى الحياة ::: دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة :::

رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى

رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى

رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى

+    -
21/09/2019 11:11 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أصبح رمضان صبحي أسعد زملائه فى النادى الأهلى بعد التتويج بكأس السوبر المصرى، الذى توج به المارد الأحمر على حساب غريمه التقليدى نادى الزمالك عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت قطبى الكرة المصرية أمس على استاد برج العرب بالإسكندرية، ليحصد الأهلى لقب السوبر للمرة 11 فى تاريخ القلعة الحمراء.
 

 
رمضان صبحي يحتفل بالسوبر وميلاد نجله الأول
التتويج بكأس السوبر المصرى واكب حدثا سعيدا لصانع ألعاب الأهلى الذى رزق بمولوده الأول زين قبل أيام قليلة من مباراة السوبر، وقال رمضان صبحى فى تصريحات صحفية عقب المباراة: "ابنى وشه حلو عليا، هنفرح النهاردة فقط لإن دا الأهلى وبعد ذلك نستعد لمباراة قوية نرتبط بها يوم الاثنين المقبل مع سموحة فهو فريق قوى ويمتلك جهازا قويا وسنستعد له جيدا".
 
رمضان صبحي يوضح موقفه من الاستمرار مع الأهلى
علق رمضان صبحى عن استمراره مع الأهلى بشكل نهائى من عدمه بعد تجديد إعارته لموسم من هيدرسفيلد الإنجليزى قائلا: "أنا دائمًا تحت أمر النادى الأهلى"، مختتما حديثه أن لاعبى فريقه قدموا أداء رجوليا فى مباراة الزمالك استحقوا عليه التتويج بكأس السوبر، ونجحوا فى تحقيق الفوز من أهداف من "لعب" وليست من ركلات جزاء، وفقا لقوله.
رمضان صبحي يستعيد بريقه فى القلعة الحمراء
استعاد رمضان صبحى صانع ألعاب النادى الأهلى بريقه من جديد بعدما عانى طويلاً من الجلوس على دكة البدلاء فى الدورى الإنجليزى، وساهم صبحى فى الهدف الثالث الذى سجله المارد الأحمر فى شباك القلعة البيضاء بعد تمريرة حريرية لجونيور أجاى.
 
 
المصدر: ي.س

الأهلي  الزمالك  رمضان صبحي  كأس السوبر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع