×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد شوبير: أيمن طاهر سبب رفض إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: عاجل.. وزارة الدفاع السعودية تعلن عن المتورط في هجمات آرامكو ::: محاولات عزل ترامب.. عقد أولى جلسات التحقيق في اتهامات الرئيس الأمريكي ::: السبب مجهول.. إطلاق نار داخل أروقة محكمة في مكة ::: فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» :::

رمضانيات... اسامة ابوزيد

رمضانيات... اسامة ابوزيد

اسامة ابوزيد

+    -
21/05/2019 10:31 ص
كتب : أسامة أبوزيد
*محمد امام وكريم عبدالعزيز يقلدان عادل امام ومحمود عبدالعزيز في "هوجان" تقليدا اعمى، الامر الذي يجعل المشاهد امام مقارنة ظالمة للجيل الجديد. ليت محمد وكريم يخلعان جلبابي ابويهما، ويؤديان ادوارهما بلا تكلف او استظراف او تقليد، ولا يفوتني ان احيي، في المسلسل نفسه، الفنانة اسماء ابواليزيد على أدائها السهل الممتنع.
 
 
*لا ادري كيف هامت حلا شيحة بمحمد رمضان في "زلزال" بمجرد ان رأته، ولا ادري ايضا سر تعلق "امل" به وهو يحمل لمبات الزينة لتعليقها! فلا وسامة رمضان ولا ملابسه توحيان بهذا الغرام الكبير من اول نظرة.
 
 
بالطبع لا جديد في القصة ولا في الخلطة الشعبية التي تكتب خصوصا لرمضان ليبدو بطلا شعبيا خارقا. ما يلفت الانتباه في المسلسل ان نرى الفنانة منى عبدالغني في كل مشاهدها داخل بيتها سواء مع زوجها او بناتها وهي ترتدي الحجاب. كما يلفت الانتباه الاداء المتميز للفنانين حلا شيحة وماجد المصري واحمد صيام وسامي عبدالحليم.
 
 
*ياسر جلال، لم يختلف عن العام السابق او قبل السابق. نفس الاداء، ونفس الشخصية، ونفس اللحية، اما شقيقه رامز جلال فمازال يواصل سخافات الاعوام الماضية.
 
 
*محمد ممدوح، طارق وضاحي في مسلسلي "قابيل" و"ولد الغلابة"، فنان رائع، على قدر كبير من النضج والحساسية. امامه مستقبل باهر بعيدا عما اثير عن مخارج حروفه وكلماته وعدم فهم بعضها. بلا شك، يستحق لقب الافضل هذا العام.
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

رمضانيات  اسامة ابوزيد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع