×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدولار يخسر 6 قروش فى يومين وأسعار الماشية تتراجع للنصف ::: فيديو| حقيقة سرقة مسامير كوبري #روض_الفرج ::: السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة :::

رمضانيات... اسامة ابوزيد

رمضانيات... اسامة ابوزيد

اسامة ابوزيد

+    -
21/05/2019 10:31 ص
كتب : أسامة أبوزيد
*محمد امام وكريم عبدالعزيز يقلدان عادل امام ومحمود عبدالعزيز في "هوجان" تقليدا اعمى، الامر الذي يجعل المشاهد امام مقارنة ظالمة للجيل الجديد. ليت محمد وكريم يخلعان جلبابي ابويهما، ويؤديان ادوارهما بلا تكلف او استظراف او تقليد، ولا يفوتني ان احيي، في المسلسل نفسه، الفنانة اسماء ابواليزيد على أدائها السهل الممتنع.
 
 
*لا ادري كيف هامت حلا شيحة بمحمد رمضان في "زلزال" بمجرد ان رأته، ولا ادري ايضا سر تعلق "امل" به وهو يحمل لمبات الزينة لتعليقها! فلا وسامة رمضان ولا ملابسه توحيان بهذا الغرام الكبير من اول نظرة.
 
 
بالطبع لا جديد في القصة ولا في الخلطة الشعبية التي تكتب خصوصا لرمضان ليبدو بطلا شعبيا خارقا. ما يلفت الانتباه في المسلسل ان نرى الفنانة منى عبدالغني في كل مشاهدها داخل بيتها سواء مع زوجها او بناتها وهي ترتدي الحجاب. كما يلفت الانتباه الاداء المتميز للفنانين حلا شيحة وماجد المصري واحمد صيام وسامي عبدالحليم.
 
 
*ياسر جلال، لم يختلف عن العام السابق او قبل السابق. نفس الاداء، ونفس الشخصية، ونفس اللحية، اما شقيقه رامز جلال فمازال يواصل سخافات الاعوام الماضية.
 
 
*محمد ممدوح، طارق وضاحي في مسلسلي "قابيل" و"ولد الغلابة"، فنان رائع، على قدر كبير من النضج والحساسية. امامه مستقبل باهر بعيدا عما اثير عن مخارج حروفه وكلماته وعدم فهم بعضها. بلا شك، يستحق لقب الافضل هذا العام.
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

رمضانيات  اسامة ابوزيد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع